اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الزياني : قطاع السياحة بالبحرين رافدا من روافد الإقتصاد الوطني

خلال افتتاح فندق (أسدال جلف ان)

 
المنامة "المسلة"…. افتتح وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني فندق (أسدال جلف ان) التابع لمجموعة فنادق الخليج وذلك بضاحية السيف وذلك بحضور فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج و مالكي مجموعة أسدال رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز الجماز ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر الجماز من شركة فندق أسدال.


وبهذه المناسبة قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة "إن حكومة البحرين الموقرة تضع قطاع السياحة والترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية وإستثمارية ملائمة، ضمن أهم اولوياتها وإهتماماتها، ومن خلال هذه المشاريع والمرافق الفندقية والسياحية التي تستقطب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، فإننا نكون قد حققنا جزء كبير من إسترتيجياتنا وأهدافنا المنصبة أساساً على تعزيز قطاع السياحة وبما يتوائم وتوجهاتنا في صياغة هوية سياحية جديدة خاصة في البحرين تعبر عن المنتج السياحي البحريني الذي تعتزم المملكة الترويج له في الفترة القادمة".


وأضاف الوزير لـ بنا "إن القطاع السياحي في البحرين هو قطاع مهم بوصفه رافدا من روافد الاقتصاد الوطني ويعول عليه مستقبلا ضمن مجالات تنويع الاقتصاد، كما أنه موظف رئيسي للعمالة البحرينية لاسيما وأنه قطاع سريع النمو".


وأكد "إن تطوير القطاع السياحي في البلاد يعد من أولويات برنامج عمل الحكومة كما أنه على رأس أولويات خطط عمل الوزارة، ونحن نقوم بواجبنا في طمأنة المستثمرين سواء كان بحريني أو أجنبي إلى توافر البيئة الحاضنة للمشاريع السياحية، لاسيما وأن قطاع السياحة هو قطاع ناشئ ويحتاج إلى استثمارات كبيرة وكذلك إلى بنية تحتية سليمة من أجل استدامة القطاع، ولابد من دعمه من خلال الهوية السياحية. فاليوم نحتاج إلى صنع هوية سياحية خاصة للبحرين يتم من خلالها الترويج لمنتج سياحي ويكون شبيها بالعلامة التجارية".


وإلى ذلك أشاد الوزير بكافة الخدمات التي يوفرها الفندق عبر مرافقه المختلفة والتي تلبي إحتياجات ومتطلبات المرتادين والزوار، منوهاً في هذا السياق إلى تقدير الحكومة الموقرة للجهود التي تبذلها الشركات السياحية والفندقية والمستثمرون من البحرين وخارجها والهادفة بالأساس إلى تنمية الإقتصاد الوطني ومشاركة الحكومة في الترويج للبلاد كوجهة سياحية حاضنة ومرحبة للجميع.


ومن جانبه أعرب عقيل رئيس عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عن شكره لسعادة الوزير على تفضله ورعايته حفل افتتاح فندق "أسدال جلف أن" ، وأضاف : "أن مجموعة فنادق الخليج فخورة بهذه الإضافة الجديدة التي جاءت بعد توقيع الإتفاقية مع مجموعة أسدال لإدارة "أسدال جلف ان" في أوائل العام الماضي الذي يعد إضافة مميزة لباقة الفنادق التي تديرها مجموعة فنادق الخليج والتي تأتي تماشيا مع الخطط التطويرية للمجموعة".


يقع فندق "أسدال جلف ان" في ضاحية السيف والتي تعد من أنشط مناطق المملكة تجاريا و سياحياً،كما يمكن للنزلاء السير على الأقدام للوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية ، والوصول إلى مطار البحرين الدولي في 15 دقيقة وعلى مسافة قصيرة إلى حلبة البحرين الدولية ، ويعتبر الفندق أضافة جديدة لمجموعة فنادق الخليج من فئة الأربع نجوم ويضم 89 غرفة وجناح مزودة بأحدث وسائل و سبل الرفاهية كما يوفر الفندق عدة إختيارات من المطاعم الراقية التي تقدم أفخر قوائم الأطعمة و أعلى مستويات الخدمة كالمطعم الإيطالي واللبناني و كذلك مطعم لتلبية طلبات الزبائن طوال اليوم ، كما يضم فندق" أسدال جلف إن " قاعات إجتماعات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال المؤتمرات و الإجتماعات والتي تتسع لأكثر من 50 شخص، صالة جمنازيوم، حمام سباحة وساونا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled