Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار أبوظبي الدولي يعيد افتتاح قاعة «الظبي» للضيافة

 

بعد رفع الطاقة الاستيعابية للقاعة

 

أبوظبى “المسلة” …. أعلن مطار أبوظبي الدولي إعادة افتتاح قاعة “الظبي” للضيافة في مبنى المسافرين رقم 1 بعد رفع الطاقة الاستيعابية للقاعة إلى نحو 300 شخص، بزيادة تصل إلى 47%.

 

تتصل قاعة الظبي للضيافة بفندق “أيروتل أبوظبي” بمطار أبوظبي، وتضم مساحة واسعة للعائلات، وأماكن مخصصة للاستراحة، وصالة طعام تعمل على مدار الساعة، وأماكن للصلاة، إضافة إلى منطقة الأعمال المبتكرة مصممة لتسهيل عمليات الشركات حيث تشمل جميع متطلبات الراحة لرجال الأعمال والمسافرين، وغرف تدليك.

 

وقال دان كابيل الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: تأتي إعادة افتتاح قاعة الظبي في إطار مواصلة أعمال التطوير والتحسينات المستمرة لخدمة العملاء، مما يمنح المسافرين تجربة عالمية خلال السفر عبر المطار.

 

وقال سونغ هوي سي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم، المشغل الرئيسي لقاعة الظبي: هدفنا جعل أبوظبي سباقة في إحداث تغيير في ما يتوقعه المسافر من خدمات الضيافة في المطار.

 

حيث بات بإمكان المسافر الاستمتاع بتجربة متكاملة تضمن راحته بين الرحلات. وتستقبل قاعة الظبي مسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال على متن أي من خطوط الطيران على مدار 24 ساعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled