Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسحب 5 طائرات بوينج 777-200LR من أسطولها

 

 بعد خفض رحلات أمريكا

 

أبوظبى “المسلة” ….  قالت الاتحاد للطيران ومصادر إن شركة الطيران المملوكة لحكومة أبوظبي قررت سحب خمس طائرات بوينج 777-200LR الطويلة المدى من أسطولها بعدما قررت العام الماضي إلغاء بعض الرحلات التي كانت تسيرها بتلك الطائرات.

 

وأكد متحدث باسم الاتحاد للطيران قرار الناقلة إخراج الطائرات بوينج 777-200LR من أسطولها، في إطار عملية تجديد للأسطول.

 

طلبات شراء

وتقدمت الاتحاد للطيران بطلبيات لشراء ما يزيد عن 100 طائرة من المقرر أن تتسلمها على مدى السنوات السبع القادمة، معظمها طائرات عريضة البدن.

 

وقالت خمسة مصادر إن تلك الطائرات اعتبرت زائدة عن الحاجة في أعقاب قرار العام الماضي بخفض رحلات إلى الولايات المتحدة، وقد يتم بيعها بحسب رويترز.

 

أوقفت الاتحاد للطيران الرحلات إلى سان فرانسيسكو في أكتوبر تشرين الأول الماضي، وستوقف الرحلات إلى دالاس فورت وورث الشهر القادم. وتواصل الشركة الرحلات إلى شيكاجو ولوس أنجليس ونيويورك وواشنطن، مستخدمة طائرات بوينج 777-300 وإيرباص A380.

 

وكانت الطائرات بوينج 777-200LR تستخدم أيضا في تسيير رحلات إلى ساو باولو في البرازيل، والتي أوقفتها الناقلة الإماراتية في 2017.

 

وقال مصدر إن الاتحاد للطيران باعت جميع طائراتها إيرباص A340 وعددها سبع طائرات العام الماضي. وفي 24 يناير كانون الثاني أبلغت الشركة رويترز أنها أوقفت استخدام خمس طائرات شحن إيرباص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled