اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة الحبتور توقّع عقد وكالة مع كريستيز الدولية للعقارات

دبى "المسلة" …. وقّعت مجموعة الحبتور عقد وكالة حصرية مع كريستيز الدولية للعقارات – الإمارات كوكيل حصري لمبيعات المجموعة السكنية (رزيدنس كوليكشن) في مجمع الحبتور سيتي. وقّع على العقد في المركز الرئيس لمجموعة الحبتور في شارع الوصل امس محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وبريان اعتماد، الرئيس التنفيذي لدار كريستيز العالمية للعقارات – الإمارات بحضور معن الحلبي، العضو المنتدب في مجموعة الحبتور.

 

وقال محمد الحبتور إننا نتطلّع إلى الترحيب بمالكي المنازل وسكّان الشقق في هذا المشروع، وهناك مجموعة سكنية مكونة من ثلاثة أبراج مميزة إلى جانب 3 فنادق 5 نجوم وأكاديمية متطورة لكرة المضرب. وتحمل الأبراج أسماء كريمات خلف أحمد الحبتور: نورا وآمنة وميرا، وتتألف من شقق ولوفت وبنتهاوس ويتراوح عدد غرف النوم فيها من غرفة واحدة إلى سبع غرف بحسب البيان.

 

وتضم الشقق التي تتوزّع على ثلاثة ابراج، الأول والثاني من 74 طابقاً والثالث من 52 طابقاً، 12 بنتهاوس، ثلاثة منها شقق فاخرة تمتد كل واحدة منها على أربعة طوابق وتقدّم تجربة غاية في الفخامة والترف مع طابقين علويين عبارة عن مساحة ترفيهية خاصة. وسيتمكن سكان الشقق من الاستفادة من الخدمات التي يؤمّنها مجمع الحبتور سيتي، ومنها أكبر منصة للمسابح في الإمارات، وقاعة رياضة مجهزة بأحدث التقنيات، وسبا فخم، ومطاعم، ومقهى وبوتيكات.

 

وقال بريان اعتماد، الرئيس التنفيذي لدار كريستيز للعقارات – فرع الإمارات إن هذا المشروع سيكون الأول الذي يبصر النور على ضفاف قناة دبي المائية. ويتضمن مجمع الحبتور سيتي الحصري ثلاثة أبراج سكنية بغاية الفخامة، وثلاثة فنادق 5 نجوم، ويقدّم إنتاجاً مسرحياً مائياً دائماً على طريقة لاس فيغاس من إنتاج شركة دراغون، هذا فضلاً عن مجموعة واسعة من المتاجر والمنشآت الترفيهية، وبولفار، ومارينا، وأكاديمية لكرة المضرب، وحدائق رائعة.

 

وافتُتِح فندق سانت ريجيس دبي في الربع الأخير من العام الماضي. وسيتم قريباً تدشين الفندقين الآخرين – دبليو دبي – الحبتور سيتي، وويستن دبي – الحبتور سيتي – ما يمنح سكّان المجموعة السكنية مرونة واسعة من الخيارات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله