اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جناح القصيم يستضيف ليلة الجناح السعودي لرؤساء الوفود المشاركة بالجنادرية

الجنادرية "المسلة" ….. أقام جناح منطقة القصيم المشارك في مهرجان الجنادرية 30, ليلة الجناح السعودي لرؤساء الوفود في الأجنحة المشاركة في بادرة تعد الأولى من نوعها منذ انطلاقة المهرجان لتبادل الخبرات والتجربة , إنفاذا لتوجيهات الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم , بحضور وكيل أمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان .


وتجول وكيل الأمارة داخل أركان ومعارض جناح منطقة القصيم وتابع كل الأركان المشاركة , واطلع على العمل القائم في الجناح برفقة المشرف العام على الوفد عبدالرحمن السعيد .


وبين الحميدان أن أمير منطقة القصيم أحدث تغييرات كثيرة في جناح المنطقة منها معرض الشيخ محمد بن عثيمين وهو إحدى الدلائل على أن سموه جسد التوجه بالاهتمام برجال الدين وتشجيع بحوثهم للإطلاع عليها عن قرب من قبل المطلعين والباحثين واهتمامه بالشباب وبالكثير من الأشياء التي تشغل وقتهم وتعود لهم بالنفع وخير دليل جائزة الشاب العصامي التي أوجدت مبدعين .

 


وأكد لـ واس أن له مبادرات كثيرة للشباب والشابات الذين حققوا نجاحات بحياتهم بسبب اهتمامه بها منها لجنة التنسيق الوظيفي التي استطاعت من خلالها أن توجيه سبعة آلاف طالب للعمل وتوظيف 3000 موظف , بالإضافة إلى الحراك الاقتصادي للمنطقة والكليجا أحد هذه الأركان التي عكست نفعاٌ اقتصاديا للأسر المنتجة ، ومبادرته في إيجاد مهرجان للكليجا انعكس على الأسر المنتجة اقتصادياً لاهتمام سموه بالإنسان قبل المكان , متمنياً لجميع المشاركين بالوفد ولرؤساء الوفود بالمملكة كل التوفيق والرعاية والنجاح المتواصل.


من جانبه بين رئيس وفد منطقة تبوك محمد سداد السعيد أن مبادرة ليلة الجناح السعودي التي أقامها جناح منطقة القصيم هي استثناء ومبادرة تميزت بها القصيم وإنها بكل ما فيها من مشاركات كانت حاضرة بحفاوة وكيل إمارة منطقة القصيم وأجنحتها وأركانها وأنه كما اعتدنا عليهم من أبناء المنطقة وجدنا كل فائدة وعمل حول تواجد رؤساء الوفود وفائدة التجربة هي التي تنعكس على ما حدث في ليلة الجناح السعودي , مؤكداً بأنها ستكون موجودة في كل عام في هذا الجناح المتميز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled