اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر

 

الشارقة  “المسلة” …. تشارك سياحة الشارقة في الدورة الـ52 من معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر أحد أهم معارض التجارة والسياحة والسفر المختصة في العالم والذي تنطلق أعماله في الفترة من 7 حتى 11 من مارس الجاري في العاصمة الألمانية.

 

المشاركة ال 21 على التوالى

وتعتزم هيئة الإنماء التجاري والسياحي خلال مشاركتها للمرة الـ21 على التوالي استعراض أهم مشاريعها السياحية وتسليط الضوء على تطورات البنية التحتية في الإمارة.

 

ويترأس خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين لـ 12 جهة حكومية وخاصة لتعريف الزوار والمشاركين في المعرض بأبرز مبادراتها ومنتجاتها وخدماتها السياحية والثقافية العالمية المستوى.

 

ويضم الوفد ” ثقافة بلا حدود ” ومركز اكسبو الشارقة و هيئة الشارقة للتطوير والاستثمار- شروق وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية وهيئة الشارقة للمتاحف وهيئة مطار الشارقة الدولي إلى جانب ممثلين لوكالة مطار الشارقة للسفريات /ساتا/ وعدد من أبرز الفنادق ووكالات السفر بالإمارة.

 

وقال خالد المدفع ” يمثل المعرض فرصة استراتيجية لتعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة والأعمال الدولية توافقا مع الأجندة الوطنية الرامية إلى تطوير القطاعين الاقتصادي والسياحي.. وسنسلط الضوء خلال مشاركتنا هذا العام على أبرز المقومات والقدرات السياحية في الإمارة التي ساهمت في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية مفضلة ” .. مشيرا إلى أن إمارة الشارقة ومن خلال منتجاتها وخدماتها السياحية المتنوعة استطاعت أن تستقطب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم ونحن نلتزم بمواصلة التوسع وتعزيز مبادرتنا وبرامجنا التنموية للارتقاء بالقطاع السياحي وزيادة التدفقات السياحية للإمارة وجعلها الوجهة المثالية للسياحة العائلية بحسب وام.

 

السوق الالمانى

وأكد أن السوق الألماني وغيره من الأسواق الأوروبية يعد من أهم الأسواق بالنسبة لإمارة الشارقة ونتطلع من خلال مشاركتنا في المعرض إلى تعزيز العلاقات التجارية والسياحية مع مختلف الدول المشاركة من خلال تقديم المزيد من المبادرات والبرامج السياحية التي تعزز علاقتنا بالزائر الأوروبي الى جانب إبرام اتفاقيات جديدة تسهم في الارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled