اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة تبوك تشارك في ملتقى السفر بالرياض

 

تبوك “المسلة” ….. تشارك سياحة تبوك “مجلس التنمية السياحية ”  في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بمدينة الرياض الذي تنطلق فعاليته اليوم الأحد , بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض.

 

الفرص الاستثمارية

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس فهد بن محمود الحميدي, أن مشاركة منطقة تبوك تهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية في المنطقة وتسويقها كوجهة سياحية وإبراز خدماتها السياحية والبعد الحضاري للمنطقة.

 

 كما تهدف إلى التعريف بهوية المنطقة ومقوماتها السياحية التي تشهدها في الوقت الحاضر من مشروعات واستثمارات سياحية متنوعة في المجالات كافة من خلال جناح يحمل الهوية السياحية والتراثية لمنطقة تبوك وتصميم مستوحى من معلم تاريخي أو تراثي تعرف به المنطقة وما تمتلكه من مقومات سياحية وفرص استثمارية.

 

ويعد ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حدثاً سنوياً مهماً لصناعة السياحة والاستثمار بالمملكة ويحظى بمشاركة واسعة من قبل الجهات الحكومية والشركات المحلية والعارضين، ويتضمن برنامج الملتقى إقامة العديد من المؤتمرات والورش العلمية التي تتناول مواضيع عدة تخدم قطاع الاستثمار السياحي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled