اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز جلفود للابتكار يكشف النقاب عن أحدث الابتكارات في قطاع الأطعمة والمشروبات

دبي "المسلة" ….  وجد رواد الأعمال في قطاع الأطعمة والمشروبات أنفسهم أمام فرصة فريدة للتنافس على رأس مال مبدئي لتمويل أفكارهم التجارية الرائدة.


وستشهد منافسات مركز الابتكار التي تختتم فعاليات منتدى أعمال الأطعمة والمشروبات – أحد الفعاليات الرئيسية في برنامج مؤتمرات ’جلفود‘ الجديد كلياً، والذي يقام خلال الفترة بين 21 و23 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي تقديم مجموعة مختارة من رواد الأعمال لأفكارهم التجارية المبتكرة أمام لجنة تحكيم تضم أهم الخبراء.


وسيتعين على رواد الاعمال إقناع كل من سامر حماده وزياد كامل، المؤسسان المشاركان والشريكان الإداريان في استشارات الأعمال والإدارة لدى شركة ’أيجيس للضيافة‘؛ ونيكولاس كوفاراس، العضو المنتدب لقسم الأطعمة والمشروبات والاستشارات التسويقية لدى شركة ’كروما‘بأحقية مشاريعهم وأفكارهم للفوز في المنافسات بجائزة نقدية للاستثمار في مشاريعهم التجارية القائمة أو الناشئة.

 


وبهذا الصدد، قالت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي : "يعتبر مركز الابتكار بمثابة منصة انطلاق لرواد الأعمال الناشئين للارتقاء بأعمالهم – القائمة أو الناشئة – إلى المستوى التالي. ويعد المركز مبادرةً تتماشى بوضوح مع قدرة ’جلفود‘ على كشف المزيد من الاتجاهات في القطاع والمساعدة في دفع عجلة المزيد من الأعمال التجارية إلى الأمام".


ويتعين على رواد الأعمال المتطلعين للاستفادة من الفرصة التي يقدمها مركز الابتكار زيارة الموقع الإلكتروني:
[email protected] للحصول على تفاصيل الإجراءات الكاملة لتقديم الطلبات.


وسيتضمن منتدى أعمال الأطعمة والمشروبات جلسات حول القضايا الحيوية التي تقوم في الوقت الراهن برسم أداء الأعمال ضمن قطاع الضيافة المستمر في النمو في المنطقة. وستعمل هذه الجلسات على استكشاف مستقبل تمويل المطاعم، وأفضل الممارسات في مجال منح الامتيازات التجارية، والاستشارات المبدئية لرواد الأعمال في قطاع الأطعمة والمشروبات.


وستشهد دورة العام 2016 من ’جلفود‘، أكبر معرض تجاري سنوي للأطعمة والضيافة، مشاركة أكثر من 5 آلاف شركة عالمية من 120 دولة مع انطلاق فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 21 و25 فبراير. كما سيتضمن معرض عام 2016 في دورته السنوية الحادية والعشرين 117 جناحاً وطنياً، أكثر بخمسة أجنحة قياساً بدورة العام الماضي مع مشاركة دول كروسيا وكوستاريكا وبيلاروسيا وموريشيوس ونيوزيلاند لأول مرة من بعد انقطاع دام ستة أعوام.

وتبلغ رسوم الإيفاد لمؤتمرات ’جلفود‘ 4,957 درهماً إماراتياً (1,350 دولار أمريكي) كرسم دخول إفرادي و6,132 درهماً إماراتياً (1,670 دولار أمريكي) كرسم دخول مزدوج عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: [email protected].

ويعتبر ’جلفود 2016‘ معرضاً مخصصاً للزوار العاملين في مجالات التجارة والأعمال فقط. ويفتتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً لغاية 7 مساءً خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 25 فبراير. ويمكن للزوار تسجيل حضورهم بشكل مسبق من خلال الموقع الإلكتروني: www.gulfood.com والحصول على حسومات بقيمة 100 درهم إماراتي (27 دولار أمريكي) على رسم دخول الموقع البالغ 300 درهماً إماراتياً (81.70 دولار أمريكي).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled