اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العماني يعقد لقاء للرؤساء التنفيذيين بالقطاعين العام والخاص بالسلطنة

 

مسقط "المسلة" …. استضاف الطيران العماني اليوم لقاء لكبار الرؤساء التنفيذيين في القطاعين العام والخاص في السلطنة بهدف بحث توصية مجلس إدارة الطيران العماني حول الاجراءات الكفيلة بتحسين نظم وأساليب العمل والسياسات والتحفيز للمزيد من الاستثمارات الاقتصادية في السلطنة.

 

واستهل بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني في بداية اللقاء حديثه حول الهدف من هذا اللقاء الذي تناول التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات في السلطنة في ظل استمرار الأوضاع الاقتصادية الحالية، كما حث المجتمعين على الخروج بصورة إيجابية موحدة ترضي طموح كافة الأطراف من دون التأثير على جودة الإنتاجية.

 

وأوضح قائلا لـ العمانية: "منطقة مجلس التعاون الخليجي تواجه تحديات اقتصادية كبيرة، ويمكن للسلطنة التغلب عليها من خلال غرس روح التعاون الجاد والمثمر بين القطاعين العام والخاص والتعلم من خبرات بعضنا البعض كل في مجاله إلى جانب الاستفادة من الخبرات المتاحة في كل قطاع، سنتمكن من اتخاذ التدابير الضرورية وتعزيز الإنتاجية ودعم السلطات التشريعية في السلطنة وتطوير الإستراتيجيات الداعمة".


تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المهمة كتعزيز القدرة التنافسية وتحسين الكفاءة الشرائية وتطوير أوجه التعاون بين القطاعين العام والخاص.

 

حضر اللقاء مجموعة واسعة من الرؤساء التنفيذيين من القطاعين العام والخاص وعدد من المسؤولين بالطيران العماني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled