اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور .. إستمرار حملة توزيع هدايا ” بابا نويل ” على السائحين بالأقصر رغم حادث المريوطية الإرهابى الغادر

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة “المسلة”….. تواصلت الحملة التى تقوم بها لجنة تسويق الأقصر بمنح الزائرين للمناطق والمعابد الآثرية هدايا تذكارية لهم وذلك فى محاولة لرسم الإبتسامة على شفاه السائحين وعدم تأثرهم بحادث المريوطية الإرهابى الأخير.

 

 

 

قامت لجنة تسويق الأقصر بإستقبال ضيوف مدينة طيبة من السائحين الزائرين للمعابد والأماكن الآثرية بالأقصر بإهدائهم الهدايا التذكارية بمناسبة الإحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية .

 

 

حيث قام بعض الأطفال بإرتداء زى بابا نويل وقاموا بمنح الأطفال والكبار الهدايا بدأت التحضيرات بارتداء شاب وطفلين زى «سانتا» المميز، والتقوا بالسائحين فى ساحة المعبد، ووزعوا عليهم قطع «الباستر» والجعران الفرعونى وتماثيل مقلدة، احتفالاً بأعياد «الكريسماس»، ولم يُخفِ السائحون سعادتهم، والتقطوا صوراً تذكارية مع «بابا نويل» ، تعبيراً عن حبهم وعشقهم لضيوفهم والتأكيد على أمن وأمان المقصد السياحى المصرى .

 

 

 

من جانبه قال الخبير السياحى محمد عثمان ، نائب رئيس غرفة الشركات السياحية بالأقصر السابق ، وعضو لجنة تسويق مدينة الأقصر ، أن هذه الفكرة تم البدء فيها قبل وقوع الحادث وخلال الإحتفال بعيد الميلاد المجيد للغربيين وهو يوم 25 ديسمبر ، وإننا قررنا الإستمرار فى هذه الفكرة والتى تقام تحت شعار «مصر جميلة.. تعالوا زوروها» ، بعد وقوع هذا الحادث الإرهابى الغادر .

 

تنشيط السياحة

 

وأضاف عثمان ، إننا نسعى من خلال مثل هذه الأفكار تنشيط السياحة والترويج للأقصر بطرق متنوعة، مؤكداً أن هناك العديد من الجهات تساعهم فى مثل هذه الفعاليات من بينها مؤسسة صناع الخير للتنمية، شاركت فيها لجنة تسويق الأقصر بالتعاون مع وزارة الآثار وفريق «تويس تيم»، ، واصفاً أن تلك النوعية من المبادرات تنعكس بشكل إيجابى على القطاع السياحى، الذى بدأ فى الانتعاش هذا الموسم، وتعيش الأقصر أفضل مواسمها السياحية منذ عام 2011.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled