اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعين وكالة اجنبية لتعزيز تسويقها المباشر عالمياً

 

ابوظبي "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران عن تعيين وكالة لو اوبن " Lowe Open " التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها كأول وكالة تسويق عالمي مباشر لها من بين عدد من الشركات الأخرى التي تنافست على الفوز بالعقد وذلك لتطوير خطة مبتكرة للتسويق المباشر وتقديم بيانات إضافية وخدمات تحليل لكل من الاتحاد للطيران وشركة الولاء العالمي وبرنامج ضيف الاتحاد المنضوية جميعها تحت مظلة "مجموعة الاتحاد للطيران.

 

وبموجب العقد الذى تبلغ مدته ثلاث سنوات ستقوم وكالة " Lowe Open " بمهمة تعزيز الأنشطة التسويقية المباشرة بما في ذلك برنامج المسافر الدائم التابع للاتحاد للطيران "ضيف الاتحاد"..حيث ستقوم الوكالة بدعم مكانته المتنامية كبرنامج ولاء رائد على مستوى العالم اضافة الى نجاز المهمة المنوطة بها بإشراف من مكتبها في أبوظبي وبدعم من قسم العمليات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

 

واعلن بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران لـ وام عن خطط لتقديم باقة من المبادرات المدهشة لضيوف الاتحاد خلال عام 2016 والتي سيستفيد منها أيضا أعضاء برنامج الولاء التابع للشركة والحائز على الجوائز معربا عن تطلعه للاستفادة من تجربة وكالة "لو أوبن" فيما اشار أنثوني هوبر الرئيس التنفيذي العالمي في "لو أوبن" سعي الوكالة إلى وضع تعريف جديد لمفهوم الولاء لشركات الطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled