اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إتمام إجراءات السفر من خارج مطار أبوظبي لمسافرى “جو-إير”

 

 

 

 

أبوظبيالمسلة السياحية” …. أعلنت مطارات أبوظبي عن توفير خدمات إنهاء إجراءات السفر من خارج المطار للمسافرين مع شركة “جو-إير” الهندية اعتبارا من 10 مايو الجاري وذلك في مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر الواقع في قلب منطقة الأعمال بأبوظبي مقابل “أبوظبي مول” بمنطقة النادي السياحي.

 

 

 

وسيتمكن المسافرين مع شركة “جو-إير” من إتمام الإجراءات المطلوبة قبل 24 ساعة من مواعيد رحلاتهم من مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر، ما يتيح لهم مرونة في استكمال هذه الإجراءات وفي الوقت الأنسب لهم قبل انطلاق رحلاتهم من مطار أبوظبي الدولي.

 

 

 

ويعتبر مطار أبوظبي الدولي واحداً من المطارات القليلة في العالم التي توفر خدمة إتمام إجراءات السفر من خارج المطار، حيث يرحب مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر بالمسافرين خلال فترات تتراوح ما بين 4 إلى 24 ساعة قبل انطلاق رحلاتهم، وذلك بالإضافة إلى توفير خدماتٍ للعناية بأمتعة كافة المسافرين تشمل تغليفها وإحكام إغلاقها.

 

 

 

وقال مارتن دي غروف الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي : “استقبلنا الشهر الماضي أولى رحلات شركة الطيران الهندية “جو إير” من مطار كانور الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي، ويسرنا أن نعلن هذا الشهر عن ترحيبنا بمسافري الشركة الهندية المميّزة في مبنى المدينة، وندعوهم للاستفادة مما تتيحه هذه المنشأة من خدماتٍ رفيعة المستوى في موقعٍ استراتيجي”.

 

 

 

من جانبه، عبر باكول غالا، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق من شركة “جو-إير” عن أمله بأن تعود هذه الخدمة بالكثير من الفائدة على المسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled