اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة البحرين ترعى معرض (تجربة الألعاب بالبحرين)

سياحة البحرين ترعى معرض (تجربة الألعاب بالبحرين)

 

المنامة "المسلة"….. تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، افتتح اليوم معرض "تجربة الألعاب بالبحرين 2016" بالتعاون مع شركة سوني العالمية، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

ويأتي افتتاح معرض "تجربة الألعاب" ضمن إطار جدول الفعاليات والبرامج المتعلقة بالربع الأول من "المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016"، وهي المبادرة الخليجية الهادفة لتنمية السياحة البينية لدول مجلس التعاون وشعوبها.


وسيستمر هذا المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط لمحبي ألعاب الفيديو خلال الفترة من 14 إلى 16 يناير الجاري من الساعة 11:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً في يومي الجمعة والسبت. وتشارك في هذا الحدث شركة سوني Sony العالمية الرائدة في أجهزة الألعاب والتكنولوجيا التي ستكشف النقاب عن خوذتها للواقع الافتراضي لأول مرة من مملكة البحرين.


بدوره صرح وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد الزياني لـ بنا : "يسعدنا افتتاح هذا المعرض، والذي يضم تدشين سابقة مهمة في عالم التقنية والابتكار ونتوقع أن يجتذب هذا المعرض عدد كبير من الزوار من داخل البحرين وخارجها. ونتوقع أن يكون هذا الحدث بداية سلسلة من الأحداث والفعاليات الكبرى التي ستعزز من مكانة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي."


وفي تصريح للقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قال: "يسعدنا الشراكة مع شركة سوني لإطلاق مثل هذه الأحداث والتي ومن شأنها تعزيز مكانة مملكة البحرين على خارطة السياحة العالمية. كما نسعى لإقامة الفعاليات التي من شأنها استقطاب المزيد من الزوار من دول الخليج والتي تؤكد على أهداف المبادرة الخليجية وتنعكس بشكل مباشر على الاقتصاد الشامل للمملكة."


الجدير بالذكر أنه على ضوء اختيار المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 الذي كان بقرار من مجلس وزراء السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ستعمل هيئة البحرين للسياحة والمعارض طوال هذا العام على استضافة فعاليات سياحية مستمرة تتنوع في طبيعتها ومواقعها والشريحة السياحية التي تستقطبها للإسهام في جعل السياحة مصدرًا داعمًا للاقتصاد ورفع نسبة إسهامه فيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled