اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير المواصلات: تنمية قطاع السياحة بالبحرين يسهم في خلق فرص عمل

وزير المواصلات: تنمية قطاع السياحة بالبحرين يسهم في خلق فرص عمل

 

المنامة "المسلة" …. ثمن المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات رعاية وتشريف الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لاحتفالية تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016م.

 

وقال وزير المواصلات والاتصالات في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) " لا شك أن المناسبة تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة خاصة مع تنامي قطاع السياحة كمرتكز للدخل الوطني والنمو الاقتصادي في دول كثيرة، وأهمية السياحة في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من أزمات".

 

وأوضح المهندس كمال بن احمد أن تأثير السياحة على الاقتصاد المحلي يمكن أن يسهم في وضع حلول كثيرة لمشكلات من أبرزها مشكلة البطالة، حيث يمكن لهذا القطاع خلق فرص عمل متنوعة ومتشعبة، ولفت إلى أن وزارة التجارة والصناعة قامت بوضع خطط استراتيجية لتنمية هذا القطاع، مشيرا إلى أن وزارة المواصلات تسهم بشكل مكمل لتلك الخطط بالتعاون مع باقي الوزارات، خاصة وأن القطاع السياحي يحتاج لتكاتف جميع أجهزة الدولة لتنميته وإيجاد عائد ملموس منه، واختتم بالقول أن وزارة المواصلات والاتصالات تقوم بدورها في سبيل تعظيم العائد من السياحة في مملكة البحرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled