اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيانى: تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية نقطة بداية لتنشيط القطاع السياحي

الزيانى: تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية نقطة بداية لتنشيط القطاع السياحي

 

المنامة "المسلة" …. أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني "أن الاحتفال بتدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016، يعتبر نقطة البداية لوزارة التجارة والصناعة في تنشيط القطاع السياحي"، مشيرا إلى وجود فعاليات سياحية مستمرة على مدار العام وتتنوع في طبيعتها ومواقعها وكذلك بالنسبة للشريحة السياحية التي تستقطبها.

 

وأعرب عن امتنانه لمشاركة الإخوة من دول الخليج العربي في مناسبة تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية وتشجيعهم ومؤازرتهم للعمل كنقطة انطلاق للمبادرة من المنامة وقال أن حضورهم اليوم تشريف كبير لنا.

 

وفي تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) قال الوزير"اليوم تشرفنا بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لتدشين فعاليات المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016، وكذلك تشرفنا بحضور  وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الصباح و السفراء والمسؤولين من دول المجلس والدول العربية، ونتمنى من تلك المبادرة أن تعمل على تنمية السياحة البينية لدول المجلس وشعوبها للتعرف بصورة أقرب على المدن التاريخية بالمنطقة والحضارات التي شهدتها تلك المدن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled