اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

آيزاك الانجليزية للطيران تختار مصر مقراً لها في منطقة الشرق الاوسط

آيزاك الانجليزية للطيران تختار مصر مقراً لها في منطقة الشرق الاوسط

 

القاهرة "المسلة" ….  أعلنت شركة الطيران الانجليزية آيزاك في مؤتمر صحفي اليوم عن افتتاح اول مقر لها في منطقة الشرق الاوسط في مصر لتدريب وتأهيل الطيارين في أكثر من 100 مركز معتمد في سبعة دول حول العالم. وفي خطوة غير مسبوقة، آيزاك للطيران هي أول شركة لتعليم الطيران فى الشرق الأوسط تضمن عقود عمل لمتدربيها لمدة ثلاثة أعوام عند تأهلهم.

 

وتعقيباً صرّح الطيارهاني بشاي، المستشار الفني لآيزاك للطيران: "ان قطاع الطيران يساهم بأكثر من 2 مليار دولار، أي حوالي 1.2 % من اجمالى الناتج المحلي لمصر، بالإضافة الى توفير 197 الف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ". وأضاف: "ولقد رصدنا الحاجة الى تأهيل طيارين من الشباب المصري وفرصة للمساهمة في خطة قطاع الطيران للتوسع في سعة المطارات المصرية الرئيسية من 54 مليون مسافر في الوقت الحالي إلى 75,5 مليون في عام 2020، من خلال تنمية العنصر البشري".

 

 

 

وفي ذات السياق ، قال الطيار علي بيومي، رئيس مجلس ادارة آيزاك للطيران: "نحن فخورون بافتتاح المقر الاول لآيزاك في الشرق الاوسط في مصر، لما يمثله هذا الاختيار من التأكيد على اهمية و ريادة مصر الاقليمية وخاصة في العنصر البشري، حيث يحتل الطيار المصري المركز  الثاني عالميًا من حيث الكفاءة ويعتبر أساس نجاح المنظومة الجوية. ونحن نتطلع الى المساهمة في قطاع التأهيل والتدريب من خلال تاريخ شركة آيزاك الانجليزية الممتد على مدى 25 سنة و خبرات فريق العمل في مصر الذين هم ايضاً ابناء هذا القطاع".

 

وتتراوح مدة برامج التدريب التي تقدمها  آيزاك للطيران من ثمانية اشهر وحتى عامين متضمنة الاقامة والمعيشة خلال فترة التدريب. كما توفر الشركة أيضاً فرصة للمتأهلين لاتمام 500 ساعة طيران على طائرات ايرباص 320، وهو الحد الادنى المطلوب للعمل في شركات الطيران. وذلك بالاضافة الى فرص عمل لجميع الطيارين المتأهلين من خلال عقود تمتد لمدة ثلاث سنوات مع شركات الطيران العالمية في الشرق الاقصى والشرق الأوسط.

 

وتضم تعاقدات آيزاك للطيران حوالي 108 مركز لتدريب وتأهيل الطيارين، تتركز غالبيتها في الولايات المتحدة الامريكية (100)، بالاضافة الى مراكز تدريب في كندا وليتوانيا واندونيسيا وجنوب افريقيا والاردن ولبنان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled