اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصالون الوطني للصناعة التقليدية بوهران يحقق ارباح أكثر من 40 مليون دج

الصالون الوطني للصناعة التقليدية بوهران يحقق ارباح أكثر من 40 مليون دج

 

وهران "المسلة" …. حققت الطبعة الثالثة للصالون الوطني للصناعة التقليدية الذي ستختتم فعالياتها مساء امس السبت بمركز الاتفاقيات  " محمد بن أحمد " بوهران مبيعات فاقت 40 مليون دج حسبما استفيد لدى المنظمين

 

وشكلت المنتجات التقليدية المصنوعة من الخزف والفخار و النحاس و الحلي الفضية  والأواني الخشبية و الحلويات التقليدية منها "جوزية " قسنطينة  و مصبرات التين أبرز المواد التي بيعت خلال هذا الصالون  حسب  المكلف التجاري بهذه التظاهرة.

 

وتعتبر مداخيل المنتجات التقليدية  الفنية المسوقة  من قبل  الحرفيين  في هذه التظاهرة الذي دامت  ثمانية أيام " هامة  وتدل  على بلوغ الهدف الذي يكمن في ترويج  وبيع المواد  وكذا  نجاح هذه الطبعة" كما أضاف ذات المصدر بحسب واج.

 

وقد ساعد على تحقيق هذه المبيعات تزامن فترة تنظيم هذا الموعد الذي أصبح تقليدا سنويا مع  نهاية الأسبوع والعطلة الدراسية الشتوية و بداية السنة الجديدة التي تشهد إقبال المستهلك على اقتناء الهدايا لاسيما  الديكورات المنزلية  و الأواني المصنوعة من المواد الطبيعية كما أشير إليه.

 

كما حفزت طريقة عرض المنتجات التقليدية الفنية داخل واجهات الأجنحة و "تنوع المواد و كذا جودة أغلبها " الجمهور لشراء  كل واحد منتجين  أو ثلاثة  حسب المكلف  بالجانب التجاري على مستوى الصالون مبرزا "أن  حجم  المبيعات كانت ستكون  أكثر لو طبق  الحرفيين التخفيضات على بعض المنتجات الأكثر  طلبا عليها على غرار الخزفيات والنحاس".

 

للتذكير شارك في هذه الطبعة  المنظمة من قبل غرفة الصناعة التقليدية و الحرف وبالتنسيق مع مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لوهران 321 عارضا و 40 غرفة و 13 جمعية مهتمة بتطوير المنتجات التقليدية من ولايات الشلف و الجزائر العاصمة ووهران  و ورقلة و غرداية و تمنراست و غرداية و البلدية و عين الدفلى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled