اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة دناتا تحصل على 7 شهادة من (إياتا) لسلامة المناولة الأرضية

شركة دناتا تحصل على 7 شهادة من (إياتا) لسلامة المناولة الأرضية

 

سيدنى "المسلة" …. حصلت شركة دناتا أخيراً على اعتماد سلامة الخدمات الأرضية من "إياتا" في سيدني. وبذلك أصبحت عمليات الشركة في هذه المدينة الأسترالية سابع محطة رئيسة لدناتا تنال شهادة إياتا لسلامة العمليات الأرضية بعد دبي وجنيف ومانيلا وملبورن وسنغافورة وزيوريخ.

 

وتمثل الشهادة نظاماً دولياً معتمداً لتقييم عمليات الإدارة والرقابة لدى الشركات، التي تقدم خدمات المناولة الأرضية للناقلات .


ويقوم النظام على أسس لتدقيق الجودة أثبتت كفاءتها في الصناعة، ويستهدف تطبيقها تحسين معايير السلامة وإدارة التكاليف، من خلال خفض معدلات الحوادث والإصابات.وبدأت دناتا مسيرة نيل الاعتماد في العام 2008، وتتميز العملية بالدقة والصرامة، حيث تتطلب الالتزام بمعايير وممارسات موصى بها على مستوى الشركة والمحطة، التي تتم فيها العمليات.


وقال روس مارينو، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطارات الدولية، إن السلامة قيمة أساسية في ثقافة دناتا دائماً، فليس لدينا ما هو أهم من ضمان سلامة وأمن موظفينا. ويعكس استثمار الوقت والجهد لضمان الامتثال لمعايير الشهادة التزامنا بمواصلة تحسين معايير السلامة، كما يؤكد هدفنا بالعمل وفق أفضل الممارسات المعتمدة والسعي لحصول جميع محطاتنا على هذا الاعتماد الدولي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled