اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أشهر حوادث الطيران حول العالم في العام 2015

أشهر حوادث الطيران حول العالم في العام 2015

 

القاهرة "المسلة" …. على الرغم مما ذكره موقع "فوكاتيف" الأمريكي عن أن العام 2015 كان أكثر الأعوام أمنًا فيما يخص حوادث الطيران منذ الحرب العالمية الثانية، إلا أن هذا لم يمنع حقيقة مدى مأساوية حوادث الطيران التي شهدها العام الحالي والتي كان أهمها•      


 تحطم طائرة تابعة لـ"آير آسيا" في تايوان (4 فبراير):لقي 48 شخصاً من بين 85 كانوا على متن طائرة تابعة لشركة "آير آسيا" مصرعهم إثر سقوطها واصطدام أحد جناحيها في جسر وتحطمها في نهر قريب من العاصمة التايوانية تايبيه.       


تحطم طائرة ركاب ألمانية في جبال الألب (24 مارس):تحطمت طائرة ركاب تابعة لشركة الطيران الالمانية "جيرمان وينجز" خلال رحلة من اسبانيا إلى ألمانيا أثناء تحليقها فوق جبال الألب في فرنسا، مما أسفر عن مقتل 150 شخصاً، وأظهرت التحقيقات أن مساعد الطيار اندرياس لوبتز كان مصاباً باكتئاب حاد وأخرج قائد الطائرة من قمرة القيادة وتعمد إسقاطها.     


 تحطم طائرة ركاب روسية فوق سيناء المصرية (31 أكتوبر):تحطمت طائرة ركاب روسية فوق سيناء مما أسفر عن مقتل 224 شخصاً، ورجحت دول غربية أنها سقطت نتيجة انفجار قنبلة، وهو ما أكدته روسيا، كما أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الحادث، بينما قالت السلطات المصرية أنها لم تجد أدلة على عمل إرهابي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled