اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق دبى كاملة العدد.. فائض الزوار يتوجه الى بقية إمارات الدولة

فنادق دبى كاملة العدد.. فائض الزوار يتوجه الى بقية إمارات الدولة

 

دبى "المسلة" …. أكد عدد من مديري الفنادق في دبي أن معدلات الإشغال بلغت طاقتها القصوى خلال عطلة رأس السنة، حيث وصلت إلى 100%، في حين أن الطلب على الغرف فاق في الوقت الحالي 200%، مشيرين إلى أن الحجوزات بدأت بالتدفق على الفنادق قبل شهر من الآن.

 

وأكدت مواقع حجز الفنادق مثل booking.com وhotels.com، رداً على استفسار «البيان الاقتصادي»، أن فنادق دبي امتلأت عن آخرها ليلة رأس السنة، وأن 20%من الباحثين عن فنادق في دبي يتجهون إلى حجز فنادق في إمارات أخرى في الدولة، في ظل عدم استطاعتهم إيجاد غرف شاغرة في دبي.

 

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، إن فنادقه رفعت شعار «كامل العدد» خلال احتفالية رأس السنة قبل فترة، مشيراً إلى أن أسعار الغرف لم ترتفع مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. من جانبه، قال أمين الدقاق، مدير التسويق والعلاقات العامة في فنادق «روتانا» بالدولة، إن معدل إشغال فنادق المجموعة في دبي بلغ 100%..

 

وإن الطلب تحول إلى إمارات أقرب مثل الشارقة التي أكد أن معدل إشغال فندق المجموعة فيها يبلغ 95%، ومن المتوقع أن يصل إلى 100%بنهاية اليوم. من جهة أخرى، أكد رصد لـ«البيان الاقتصادي» أن متوسط سعر الغرفة الفندقية في الداون تاون يبلغ حالياً 3100 درهم، علماً أن عدد الفنادق في هذه المنطقة يبلغ 12 فندقاً تضم 2808 غرف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled