اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تؤهل 25 مرشحا من منسوبيها

الخطوط الجوية السعودية تؤهل 25 مرشحا من منسوبيها 
 

 

جدة "المسلة" …. أنهى 25 مرشحاً من منسوبي المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية وشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي فترة تدريبهم وتأهيلهم ضمن "البرنامج الإعدادي والتأهيلي لموظفي الصف الثاني" لشغل وظائف مديري "السعودية" ومحطاتها داخل المملكة وخارجها.


وهنأ مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، الموظفين على أدائهم المتميز الذي أهلهم للترشح لهذا البرنامج المتقدم في مجال إعداد الكوادر الوطنية لشغل وظائف الصف الثاني وإدارة محطات "السعودية" الداخلية والدولية، مؤكداَ أن دورهم المستقبلي لن يقتصر على إدارة العمليات التشغيلية للرحلات القادمة والمغادرة وتقديم الخدمات للضيوف بل يتجاوز ذلك إلى تمثيل مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في رعاية مصالح المؤسسة وتحقيق أهدافها.


وأشار الجاسر لـ واس، إلى أن الخطوط السعودية تمر بمرحلة انتقالية مهمة في تاريخها بهدف التحول من التشغيل كمؤسسة حكومية إلى التشغيل وفق أسس تجارية وفق متطلبات برنامج الخصخصة الذي تنفذه المؤسسة، ويجري حالياً تنفيذ برنامج التحول والخطة الاستراتيجي (SV2020) بهدف مضاعفة الأسطول وعدد الرحلات وأعداد الركاب خلال السنوات الخمس المقبلة مع تطوير الخدمات وتقديم منتجات ذات جودة عالية.


وتضمن البرنامج التدريبي للموظفين دورات وبرامج تدريبية في تخطيط الجدولة وإدارة الأسطول، ومبادئ إدارة علوم الطيران واستراتيجيات الحد من التكلفة، بالإضافة إلى تدريبات إدارات الطيران المتقدم وأسس طيران الأعمال ، وفي المرحلة الأخيرة سيتلقى المتدربون تدريباً متخصصاً في إدارة مبيعات الطيران ونماذج طيران الأعمال والاستراتيجيات التنافسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled