اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني أفضل شركة طيران دولي 2015

الطيران العماني أفضل شركة طيران دولي 2015

 

جايبور "المسلة" ….  حصل الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- على جائزة "أفضل شركة طيران دولي 2015" وذلك على هامش حفل توزيع جوائز شمال الهند للسفر الذي أقيم بفندق كراون بلازا بمدينة جايبور الهندية تقديرًا لخدماته المتميزة في مجال السفر الجوي.

 

وتسلم الجائزة نيابة عن الطيران العماني سورندرا شارما، مدير المبيعات الإقليمي بمدينة جايبور من قبل جاجندرا سينج كيمسار وزير الصناعات والرياضة وشؤون الشباب في حكومة راجستان الهندية بحسب العمانية.

 

وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني ان الفوز يأتي تتويجا لنجاح عمليات الطيران العماني من وإلى الهند والممتدة على مدى أكثر من 22 عاما من الجهد المتواصل، موضحًا ان هذه الجائزة تدل على ولاء وإلتزام المسافرين من وإلى الهند إلى جانب ثقتهم بخدمات الطيران العماني الذي يسعى لتضافر هذه الجهود من خلال زيادة عدد ترددات إلى الوجهات الإحدى عشرة في الهند مستقبلا.

 

وكان الطيران العماني قد أطلق أولى رحلاته إلى الهند بتدشين خط /ترافندرم/ أولى وجهاته الهندية في عام 1993، ليواصل توسيع عملياته في الهند لتشمل إحدى عشرة وجهة هي ترافندرم وبنجالور وتشيناي ودلهي وجوا وحيدر أباد بالإضافة إلى جايبور وكوتشي وكوزيكود ولكناو ومومباي.

 

ونظرا للطلب المتزايد على السعات المتاحة من وإلى الهند، سيتم قريبا تعزيز وتيرة الرحلات إلى وجهات الطيران العماني في الهند لتصبح بواقع رحلة أو رحلتين يوميا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled