اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة الثقافة المقدونية تبحث ترويج تراث امارة الشارقة في بلادها

وزيرة الثقافة المقدونية تبحث ترويج تراث امارة الشارقة في بلادها

 

الشارقة "المسلة" …. بحثت اليزابيتا كانشيسكا ميلفيسكا وزيرة الثقافة في جمهورية مقدونيا مع عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث .. قضايا التراث و كيفية الترويج والتعريف بتراث امارة الشارقة في مقدونيا والترويج لتراث مقدونيا في الشارقة.

 

جاء ذلك خلال زيارة عبد العزيز المسلم لجمهورية مقدونيا ضمن جهود معهد الشارقة للتراث وسعيه الدائم في التعريف بالتراث الإماراتي وكيفية صونه والحفاظ عليه وسعيه من أجل تعزيز العلاقات مع الجهات والهيئات والمؤسسات في مختلف بلدان العالم الهادفة إلى صون التراث العالمي وتبادل المعارف والخبرات والتجارب .

 

و اكدت وزيرة الثقافة المقدونية لـ وام أهمية استمرار التعاون والتنسيق من أجل المزيد من المساهمة والترويج والاستفادة من خبرات وتجارب الطرفين ..

 

لافتة إلى أن مثل هذه العلاقات وتعزيزها يساهم في إطلاع المنطقة العربية على التراث المقدوني من خلال معهد الشارقة للتراث .. داعية المعهد للنظر في ترويج الثقافة المقدونية .

 

من جانبه وجه المسلم الدعوة للوزيرة المقدونية لحضور أيام الشارقة التراثية وملتقى الشارقة الدولي للراوي والفعاليات الثقافية والتراثية الرئيسية التي تقام في الشارقة .

 

حضر القاء كل من نائب وزير التعليم المقدوني سبيرو ريستوفسكي و ساشوتاشيفسكي سفير جمهورية مقدونيا لدى الدولة ومدير أمسيات ستروغا الشعرية التابعة للمعهد الوطني المقدوني مايت ستيفوسكي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled