اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرحة وفخر بمنتدى شباب العالم .. بقلم الصحفي خالد صلاح الدين

الصورة الذهنية بعد احتفالية الأقصر ... بقلم خالد صلاح الدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

غد جديد

بقلم : خالد صلاح الدين

•• فكرت كثيرا قبل ان اكتب عن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة..ماذا يمكن ان اكتب بعد ان تعددت جلساته وتناولت محاور عديدة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي..لم تكن الإجابة سهلة على الاطلاق..ولكن وجدتني في النهاية يمتلكني إحساس وشعور بالفخر والفرحة..وهنا كان القرار ان اكتب ما شعرت به كمواطن مصري شعر بالفخر والفرحة وهو يتابع جلسات المنتدى ••

 

 

فخر لنجاحنا في تنظيم هذا المنتدى بكل هذه الدقة رغم كثرة الاعداد المشاركة فيه من شباب العالم والقادمين من ١٩٦ دولة..اشعر بالفخر لنجاح شباب مصر في تنظيم هذا المنتدى بهذا القدر من النجاح الذى يكاد يكون ملحمة من النجاح بهذه الدقة والانضباط..اشعر بالفخر لشبابنا الذين نجحوا في استقبال هؤلاء الشباب من مختلف دول العالم والانخراط معهم في حوارات ومناقشات حول مستقبل العالم.. وما ينتظر الأجيال القادمة في الغد القريب.

 

 

اشعر بالفخر مع كل جلسة يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يعقب ويجيب على كل استفسار باستفاضة ليعرف العالم اين كنا وأين نحن الان وفيما نفكر فيه للمستقبل.. وجدتني فخورا بكل رسائل اطمئنان من الرئيس يبث من خلالها الطمأنينة في قلوبنا على الغد.. وحرصه الشديد على مستقبل القارة الافريقية وامتنا العربية وليس مصر وحدها..

 

&&&&&&&&&&

 

لقد عشنا أيام المنتدى ونحن حريصون على متابعة كل فاعلياته وجلساته ونحن في القاهرة وكأننا متواجدون في شرم الشيخ..نحرص على التواجد امام شاشات التليفزيون لمتابعة الفاعليات كاملة..نتابع تنقل الرئيس بين الفاعليات وتنوعها..نتابعه وهو يستمع ويجيب الى الخبراء الدوليين الذين حرصوا على المشاركة في الفاعليات المختلفة والاستماع الى الشباب..نتابع الرئيس وهو يعقد المؤتمر الصحفي العالمي ويجيب على كل الأسئلة ويؤكد للعالم حرص مصر وخوفها على أبنائها ..وكيف تعمل على توفير حقوق الانسان بتوفير حياة كريمة للمصريين..وكيف ان مشروع حياة كريمة سيغير ويحسن حياة نحو ٦٠ مليون مواطن.

 

 

ان كل يوم من أيام المنتدى كان يزيدني فخرا وتفاؤلا بالمستقبل..على يد هؤلاء الشباب الذين يحسن اعدادهم لتولى المسؤولية..ان إيجابيات المنتدى ومردوداته كبيرة جدا..وعوائد انعقاد هذا المنتدى تزداد يوما بعد يوم..والزخم العالمي الذى يحدثه المنتدى لا يقدر بثمن..فمصر عادت من جديد لدورها الريادي على مستوى القارة الافريقية والمنطقة العربية ..وتخاطب العالم كله من خلال هذا المنتدى..لتحتل وتتبوأ المكانة التي تستحقها عالميا..

 

&&&&&&&&&&

 

وعاما بعد عام يتطور المنتدى ليصبح املا لكل شباب العالم ان يشاركوا فيه وان تتاح لهم الفرصة للتواجد والمشاركة واكتساب الخبرات..واعود لأشير الى تفكيري وانا اتابع فاعليات المنتدى واشاهد شباب العالم يرفعون اعلام دولهم لأتصور او اتخيل مردود مشاركة هؤلاء الشباب عند عودتهم الى بلادهم على تحسين الصورة الذهنية عن مصر..اننا نجحنا من خلال منتدى الشباب في تنظيم اكبر حملة ترويجية لمصر على مستوى العالم بأقل تكاليف.

 

 

ولكن بأعلى مستوى لأننا نمتلك الان افضل وسيلة للدعاية..وهى الدعاية والترويج المباشر من خلال هؤلاء الشباب..وهى دعاية متميزة جدا ولا تقدر بثمن..خاصة اننا نظمنا المنتدى متبعين اعلى الدرجات الاحترازية لضمان سلامة المشاركين.

 

 

واعتقد ان فرحتي ودموعي التي انهمرت منى جاءت مع الشابة سالي التي طلبت من الرئيس ان يؤمن خوفها ويطمئنها..وهو ما فعله الرئيس الاب الذى يحتوى بقلبه الكبير كل المصريين..وشاهدنا سالي في حفل الختام وهى تتحدث بكل شجاعة والرئيس يداعبها ويزيد من اطمئنانها.

 

 

وأخيرا لابد ان نتوجه بالشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسي على حرصه على اتاحه الفرصة لشباب العالم للتعبير عما يدور بتفكيرهم وعقولهم..\

 

شكرا لكل من ساهم وخطط ونفذ هذه الاجندة الدسمة للمنتدى..وشكرا لكل من ساهم فى انجاح هذا المنتدى..

وتحيا مصر.

ksalaheldin001@hotmail.com

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled