اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مليار روبل تخصصها الحكومة الروسية لتطوير البنية التحتية للمناطق السياحية

مليار روبل تخصصها الحكومة الروسية لتطوير البنية التحتية للمناطق السياحية

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© أعلن رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين خلال اجتماع لمجلس الوزراء أن الحكومة الروسية قررت تخصص مليار روبل لتطوير مشروعات البنية التحتية للمناطق السياحية و المشاريع الإقليمية .

 



وأشار رئيس الوزراء إلى المناقشة الأخيرة حول تطوير السياحة، ولا سيما منتجعات التزلج في سوتشي، والقوقاز، وألتاي، وسخالين، وكامشاتكا، حيث يتزايد عدد السياح كل عام.

وقال ميشوستين: “سنخصص مليار روبل أخرى لتطوير هذه المجمعات، والتي بفضلها ستتمكن الشركات من الحصول على قروض بسعر تنافسية “.. ووفقا له، يمكن استخدام هذه الموارد لبناء مرافق جديدة وتحديث التلفريك وتجهيز الطرق وشراء المعدات اللازمة.. وأكد علي أهمية ان تكون المعدات الخاصة والأجهزة بالمرافق السياحية صناعة محلية . 

ميخائيل ميشوستين

المشاريع الإقليمية و الاستثمار

و طالب رئيس الوزراء من خبراء السياحة والفنادق و المنتجعات في تلك المناطق السياحية بضرورة النظر في المشاكل والصعوبات الموجودة على طول هذا الطريق، ولكن وفقًا للطريقة التي أبلغوا بها، لدينا الفرصة لزيادة المشاريع الإقليمية وتحسين جودتها “..كما يتوقع أن يتم تخصيص أموال إضافية مما يجعل قطاع السياحة أكثر جاذبية للمستثمرين.

 

 

و تم بالفعل تخصيص الأموال الفيدرالية لتطوير صناعة السياحة في مناطق الاتحاد الروسي من خلال المشروع الوطني “صناعة السياحة والضيافة”.

 

ثلاثة اتجاهات

جديرا بالذكر ان الأموال التي خصصتها الحكومة الروسية لتطوير السياحة ، تركز على ثلاثة اتجاهات رئيسية: تطوير البنية التحتية، وزيادة توافر الخدمات السياحية، وتحسين الإدارة في قطاع السياحة.

 

وبحسب الخطة الاستراتيجية فإن تنفيذ هذه الإجراءات التنموية سيزيد عدد رحلات السياحة الداخلية داخل الدولة إلى 140 مليون رحلة بحلول عام 2030.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled