اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل الشريك الرسمي للدوري الأسباني لكرة القدم

موبينيل الشريك الرسمي للدوري الأسباني لكرة القدم

 

القاهرة "المسلة" …. وقعت شركة موبينيل،احدي شركات مجموعة أورنچ الفرنسية ، يوم 30 نوفمبر 2015 اتفاقية تعاون مشترك مع الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليجا) في برشلونة بحضور مسئولي الجانبين. بموجب هذه الشراكة تعتبر موبينيل أول شركة محمول خارج اسبانيا شريكاً رسمياً للدوري العالمي.

 

وتتيح الشراكة لمحبي الكرة من عملاء موبينيل الحصول حصرياً على آخر أخبار الدوري الأسباني و المحتوى الخاص بكل الأندية الإسبانية المشاركة في الدوريمثل فريق برشلونة ، ريال مدريد ، اتلتيكو مدريد واخرين،من خلال باقات خاصة بالدوري الأسبانيعن طريق خدمة 1111 .

 

وبهذه المناسبة صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري "موبينيل لها باع طويل في الاهتمام  بالرياضة وخاصةً كرة القدم سواء العالمية أو المحلية. وبهذه الشراكة القوية مع لا ليجا , و التى تعد واحد من أقوى دوريات كرة القدم العالمية ستوفر موبينيل لعملائها من عشاق كرة القدم  تجربة حصرية تفاعلية ممتعة مع أشهر الأندية الإسبانية”.

 

 

كما أعرب ادولفو بارارئيس ادارة التسويق بإدارة الدوري الأسباني لكرة القدم عنسعادته بهذه الشراكة التى تتوافق مع استراتيجية لا ليجا و صرح "الشراكة مع موبينيل التابعة لشركة اورنج هي الأولى من نوعها مع شركة محمول خارج أسبانيا وأول شراكة تمتد إلى 3 أعوام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نعد من اقوى الدوريات في العالم و عندنا أحسن الفرق العالمية ولذلك نبرم اتفاقيات الشراكة مع افضل العلامات التجارية عالميا".

 

وجدير بالذكر  أن شعبية الدوري الأسباني لكرة القدم تزداد يوم بعد يوم في مصر حيث أن الجماهير المصرية شغوفة بالكرة الإسبانية مما يتيح لهذه الشراكة مساعدة الدوري الأسباني في تضاعف جماهيره في مصر  من خلال خدمة 1111.  وتلعب  موبينيل دور قوي في توفير الخدمات الاخبارية و الترفيهية في الرياضة و خاصة كرة القدم متمثلة في خدمة 1111 التي تلقى اقبالا كبيرا من عملائها.

 

وتشكر شركة موبينيل التابعة لشركة اورنج شركة تايم اوت للإدارة الرياضية الممثلة في تامر يسرى الرئيس التنفيذي للشركة لتعاونها و تسهيلها في اتمام هذا الاتفاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled