اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأردنية للطيران تدشن أولى رحلاتها الى بـغـداد

الأردنية للطيران تدشن أولى رحلاتها الى بـغـداد

 

عمان "المسلة" …. تدشن الشركة الاردنية للطيران اول رحلة من عمان الى بغداد اعتبار اليوم الاثنين  14/12/2015 ، وبمعدل ثلاث رحلات منتظمة اسبوعيا، حيث تقلع في الساعة الثامنة صباح اليوم الاثنين، وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الاردن والعراق.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان ان افتتاح خط عمان – بغداد يضاف الى شبكة الخطوط التي تشغل اليها الشركة منها، جدة، وبيروت، والمنامة/ البحرين، مؤكدا ان الشركة تشغل قريبا خطا جديدا الى الشارقة، والى كراتشي / الباكستان، الى جانب الرحلات المجدولة الحالية الى اسطنبول يوميا، وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا.

 

واوضح الكابتن زهير الخشمان ان خط عمان – بغداد يعد من الخطوط الحيوية يلبي احتياجات التجار والمستثمرين في البلدين، وتتطلع الشركة رفع عدد الرحلات الجوية بين البلدين مستقبلا.

 

واضاف ان الرحلات الثلاث اسبوعيا تنطلق من صباح ايام الاثنين، والثلاثاء والخميس، وتعود من بغداد الى عمان في نفس اليوم، مشيرا الى ان الشركة اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الاردن والعراق، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي ( جاليلو )، الى جانب الحجز الالي من خلال الموقع الالكتروني للشركة الاردنية للطيران.

 

تأسست الاردنية للطيران في العام 1998، وباشرت العمل في العام الفين، وتمتلك اسطولا جويا حديث الصنع، وتصل طائرات الشركة الى محطات قريبة ومتوسطة وبعيدة المدى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled