اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الوطني للسياحة والاثار يوقع اتفاقية تعاون مع سياحة رأس الخيمة

الوطني للسياحة والاثار يوقع اتفاقية تعاون مع سياحة رأس الخيمة

 

أبوظبي "المسلة" ….. وقع المجلس الوطني للسياحة والآثار مذكرة تفاهم مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لتطوير وتعزيز التعاون في المجال السياحي بينهما.

 

وقال محمد خميس بن حارب المهيري عقب التوقيع لـ وام ان المذكرة تهدف إلى التعاون في عدة مجالات سياحية مثل تسهيل المشاركة المشتركة في المعارض الدولية والمؤتمرات والحلقات الدراسية والأحداث السياحية الترويجية والإعلامية والعلمية في مجال السياحة التي يَعقدها أي منهما.

 

واضاف ان الطرفين يشجعان من خلال المذكرة ويعملان على دعم التبادل الفني والمعلومات الأخرى في مجال السياحة وتبادل المعلومات والمستندات في مجال التدريب المهني وذلك فيما يتعلق بالموظفين المعنيين في قطاع السياحة بما في ذلك التدريبات العملية وتبادل الخبراء في قطاع السياحة وتنظيم الحلقات الدراسية لموظفي السياحة والمهنيين لديهما.

 

واوضح ان الطرفين سيعملان بناء على المذكرة على تبادل الخبرة المتقدمة والتقنيات الجديدة في مجال صناعة السياحة وتقديم خدمات استشارية للطرف للآخر مثل تبادل الخبراء السياحيين ومندوبي وسائل الإعلام والمختصين في مجال السياحة وكذلك إقامة المشاريع المشتركة التي تهدف إلى دعم قطاع السياحة.

 

وقال هيثم محمد مطر مدير عام هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ان توقيع مذكرة التفاهم مع المجلس الوطني للسياحة والآثار يكتسب أهمية خاصة وان الهيئة تسعى من خلالها إلى فتح آفاق جديدة محليا وإقليميا وعالميا والاستفادة من خبرات المجلس والمشروعات الاستراتيجية التي يعمل عليها وكذلك تقديم الخبرات لتحقيق الاستفادة للطرفين.

 

واضاف أن الأهداف بين الطرفين مشتركة وواحدة وان سياحة رأس الخيمة جزء مهم من السياحة الإماراتية التي تقدم تنوعا وفرصا واعدة لها ولذلك تسعى الهيئة للتطوير ضمن منظومة تطوير واستدامة السياحة الإماراتية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled