اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الجزيرة تسير 4 رحلات الى الرياض أسبوعياً

طيران الجزيرة تسير 4 رحلات الى الرياض أسبوعياً

 

الكويت "المسلة" …. أعلنت شركة طيران الجزيرة، زيادة عدد الرحلات بين الكويت ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية إلى أربع رحلات أسبوعياً، بدءاً من 1 يناير 2016.


وتشغّل "طيران الجزيرة" حالياً، ثلاث رحلات بين الكويت والرياض يوم الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، فيما سيتم تسّيير الرحلة الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع.وبالإضافة إلى الرحلات بين الكويت والعاصمة السعودية، تشغل "طيران الجزيرة" تسع رحلات أسبوعياً بين الكويت ومدينة جدة بواقع رحلة كل يوم، ورحلتين يومي الثلاثاء والسبت من كل أسبوع.


وأفادت الشركة في بيان لها، أنه تم توفير الرحلات الإضافية إلى مدينة الرياض لخدمة الركاب من فئة رجال الأعمال الذين يرغبون بالعودة إلى ديارهم قبل بداية عطلة نهاية الأسبوع، والسيّاح الذين يطمحون إلى قضاء وقت ممتع في مدينة الرياض خلال عطلة نهاية الأسبوع.وتخدم "طيران الجزيرة" الوجهات الأكثر طلباً في الشرق الأوسط، انطلاقاً من الكويت مع حفاظها على معدل التزام بمواعيد يبلغ 95 في المئة خلال هذا العام.

 

وتوفّر خدمات الحجز عبر الإنترنت وخدمات الحجز الذاتي آلياً داخل المطار لتوفير الوقت على المسافرين. وتشغّل طائرات من طراز "إيرباص A320" مكونة من درجتي سفر، وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.


وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال تجربة حديثة وفريدة تشمل خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم و60 كيلوغراماً مجاناً للأمتعة المسجلة وقاعات مخصصة لوصول رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة لهم على متن الطائرة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوغراماً مجاناً للأمتعة المسجلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled