اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كتاب الأعمال السنوي: الشارقة 2015 يستضيف لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش

كتاب الأعمال السنوي: الشارقة 2015  يستضيف لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش




دبى – المسلة – كتاب الأعمال السنوي: الشارقة عام 2015، استضاف لوران أ. فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش. صدرت النشرة المرموقة بالتعاون مع حكومة الشارقة، و أطلقها سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة.

 


وتعليقا على الطلب المتزايد على الغرف الفندقية في الشارقة، قال لوران "بعد أن كنا من الوافدين الأوائل لقطاع الضيافة في الشارقة مع الفندق الأكثر نجاحا في المدينة منتجع كورال بيتش الشارقة، و كنا قد بدأنا عمليات الشركة في هذه المنشأة السياحية الرئيسية في الشارقة، لذا أتش أم أتش لديها التزام قوي جدا تجاه الشارقة، و نحن حريصون جدا على توسيع تواجدنا فيها والاستفادة من الفرص القادمة.

 


متحدثا عن التوقعات متوسطة إلى طويلة الأجل لقطاع الضيافة في الشارقة على وجه الخصوص، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ذكر لوران "أرى مستقبلا عظيما لإمارة الشارقة، التوقعات المتوسطة إلى طويلة الأجل لقطاع الضيافة في الشارقة على وجه الخصوص، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام واعدة جدا. وفقا لمصادر الصناعة، الشارقة تبني أسسا ثقافية خاصة تقدم سلسلة من المنتجات الفريدة جنبا إلى جنب مع دبي وأبو ظبي، وتضع الإمارات كمركز رئيسي للضيافة يحوي مشاهدا متنوعة ".

 


وأضاف لوران "من المتوقع أن ينمو الطلب على الغرف الفندقية في الشارقة بمعدل 6.2٪ بين الآن وعام 2016. وعلى الرغم من الإعلان عن عدد من المشاريع الجديدة، من المتوقع أن يتجاوز العرض في المدى القصير إلى المتوسط ​​الطلب. ومع ذلك مثل باقي المنطقة هناك نقص في الفنادق الإقتصادية في الشارقة. على وجه التحديد، هناك فرصة هائلة لتخصيص عروض الضيافة لتلبية احتياجات العدد الكبير من العائلات والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمثلون ثاني أكبر مجموعة ديموغرافية من السياح إلى الشارقة، و هذا القطاع المهم يعاني من نقص الخدمات ".

 


الدراسة التي أجرتها غرفة تجارة دبي مؤخرا، بدعم من الإحصاءات التي نشرتها مؤسسة بيزنس مونيتور الدولية، تتوقع على المدى الطويل نمو قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 6.7٪ سنويا بين 2011-2021، مع الزوار من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ أسواق المصدرالرئيسية. ومن المتوقع نمو وصول السياح لدولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل سنوي مركب 5.3٪ بين عامي 2012 و 2022.

 


تولى لوران أ. فوافنيل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش في عام 2013، حاملا30 عاما من الخبرة المتميزة في إدارة الفنادق مع بعض من أرقى العلامات الفندقية العالمية الرائدة. و ارتبط مع عدد من سلاسل الفنادق البارزة مثل ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات وفنادق ومنتجعات هيلتون التي اقتادته إلى بعض من أكثر الوجهات تميزاو جاذبية و تحديا في نفس الوقي في أنحاء عديدة من أوروبا، آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. و خلال الوظائف التي تولاها، أظهر مهارات إدارية وقيادية رائعة في المناصب العليا المتنوعة في الإشراف على التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال والتشغيل والعمليات المالية والتحليلية، والعلاقات مع ملاك الفنادق، وتحويل العلامات التجارية، والاتصالات
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled