اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار حمد الدولي يحصل جائزة أفضل مطار في غرب آسيا

مطار حمد الدولي يحصل جائزة أفضل مطار في غرب آسيا

 

الدوحة "المسلة" …. أعلن مطار حمد الدولي أنه قد حصل على جائزة "أفضل مطار" في حفل توزيع جوائز "فيوتشر ترافل اكسبريينس" آسيا 2015 التي أجريت في سنغافورة "FTE" يوم 18 نوفمبر 2015.وجرى حفل تقديم الجوائز ضمن فعاليات إكسبو آسيا "FTE" لعام 2015، وقد تم اختيار الفائزين من قبل نخبة من المديرين التنفيذيين حول العالم. ومن بين خمسة مرشحين من قائمة "المشروع الاستراتيجي للعام" تم إعلان فوز مطار حمد الدولي بالجائزة يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015 .


و بهذه المناسبة صرح بدر المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي قائلاً: "حصول مطار حمد الدولي على هذه الجائزة يعزز مكانته العالمية بوصفه مركزاً عالمياً للسفر و بوابة قطر ذات الخمس نجوم و بقية دول العالم. إنّ هذه الجائزة دليل على نجاح أداء العمليات في المطار و دوره كلاعب رئيسي في قطاع الطيران الدولي".


وقدمت جائزة FTE آسيا هذا العام لشركات الطيران والمطارات من جميع أنحاء منطقة آسيا للإنجازات التي تم تحقيقها في تجربة العملاء. فهذه الجوائز تعرّف بالمبادرات والمنظمات الأكثر فاعلية وابتكاراً وطموحاً.


وقال مؤسس "فيوتشر ترافل اكسبريينس" السيد دانيال كولمان: "هنا في "فيوتشر ترافل اكسبريينس" نود أن نهنئ مطار حمد الدولي على الفوز بجائزة أفضل مطار في غرب آسيا في فعاليات جوائز "فيوتشر ترافل اكسبريينس" آسيا 2015. لقد نال مطار حمد الدولي استحسان لجنة التحكيم بما فيه من مرافق حديثة. بدءاً من الخدمات الذاتية إلى السرعة و الفعالية في توفير كافة متطلبات المسافرين لتقديم أفضل تجربة سفر لهم".


وقد أضيفت هذه الجائزة إلى الجوائز الأخرى التي حصدها مطار حمد الدولي كأفضل مطار في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل مؤسسة "سكاي تراكس" العالمية الذي أقيم ضمن فعاليات "باسنجر ترمينال إكسبو 2015" بباريس.


وفاز المطار بجائزة واحد من أفضل ثلاثة مطارات في العالم من حيث الأداء، وحصل على جائزة "المشروع الاستراتيجي لعام 2015" نظمته مؤسسة "CG / LA" في مدينة نيويورك.


وممتداً على ضفاف الخليج العربي، ويمنح مطار حمد الدولي بجوانبه المائية الرائعة خلفية مثالية لعناصره المعمارية الأنيقة المجهزة بأكثر النظم تقدماً.


ويضم المطار مدرجين من بين الأطول في العالم، وبرجاً ذا شكل فني لمراقبة الحركة الجوية، ومبنى مذهلاً للمسافرين مع قدرة استيعاب أولية تقدر بـ 30 مليون مسافر سنوياً، فضلاً عن أكثر من 40.000 متر مربع من محلات البيع وأماكن الطعام والشراب وجامع فريد.


كما يتميز مطار حمد الدولي بفندق داخلي، وملعبين اسكواش داخليين وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة بطول 25 متراً ومنتجع صحي، جميعها تفصلها عن بوابات المغادرة لحظات من الزمن. ويعتبر مطار حمد الدولي منشأة ذات طراز عالمي وقد أسس لمعايير جديدة للسفر وأعاد تعريف مفهوم تجربة المسافرين وتحويل الرحلات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled