اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي للتطوير الاقتصادي يبحث واقع القطاع السياحي والتحديات التي يواجهها وآليات حلها

أبوظبي للتطوير الاقتصادي يبحث واقع القطاع السياحي والتحديات التي يواجهها وآليات حلها

 

أبوظبي "المسلة"…. نظم مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي ندوة تحت عنوان " قطاع السياحة في أبوظبي .. التغلب على التحديات وخلق الترابط " .. وذلك ضمن أنشطة منتدى الحوار الاقتصادي الذي ينظمه و يشرف عليه المجلس.

 

تم خلال الندوة مناقشات ومداولات مستفيضة تناولت واقع القطاع السياحي والتحديات التي يواجهها ودور الجهات الحكومية ذات العلاقة في تطوير هذا القطاع الحيوي والخطط المستقبلية في هذا المجال والإجراءات المتخذة إضافة إلى دور وتطلعات القطاع الخاص.

 

وطرح عدد من المشاركين وجهات نظرهم وقدموا بعض الأفكار والمقترحات لتطوير السياحة وبناء الترابط بين القطاعين العام والخاص.

 

وقال فهد سعيد الرقباني مدير عام مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي في كلمته خلال الندوة – التي عقدت في فندق شانغريلا أبوظبي – إن عقد الندوة يأتي في إطار سياسة المجلس الهادفة إلى تحقيق المزيد من التفاهم والتعاون والمشاركة بين القطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي.

 

وأضاف الرقباني لـ وام أن المحاور والآراء التي يتم مناقشتها في الندوة ستؤخذ بنظر الاعتبار في الدراسات التي سيعدها المجلس لتقديمها إلى الجهات ذات العلاقة.

 

شارك في الندوة ممثلون عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة النقل وبلدية مدينة أبوظبي والاتحاد للطيران إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled