اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق رحلتين جديدتين إلى الرباط بالمغرب

الاتحاد للطيران تطلق رحلتين جديدتين إلى الرباط بالمغرب

 

أبوظبي "المسلة" …. تعتزم الاتحاد للطيران توسيع حضورها في المغرب عبر إطلاق رحلتين جديدتين أسبوعيا بين العاصمة أبوظبي والرباط من أجل توفير حلقة ربط مباشرة بين العاصمتين.

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران لـ وام ان رحلات الاتحاد للطيران إلى الدار البيضاء تتسم بأداء قوي منذ إطلاقها في يونيو2006 ..معربا عن سعادته بإطلاق خدمة إضافية إلى الرباط.

 

وأضاف أن الخدمة الجديدة تسهم في منح المسافرين خيارات أكثر ورحلات ربط في كلا الاتجاهين بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومنها إلى باقة من الوجهات الرئيسية ضمن شبكتنا العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأستراليا وذلك عبر مركز عملياتنا التشغيلية الرئيس في أبوظبي.

 

وأشار الى ان الشركة ستظل ملتزمة ببناء روابط مستدامة في منطقة شمال أفريقيا وتوطيد العلاقات القوية بين المغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المقرر أن يبدأ تشغيل الخدمة الجديدة اعتبارا من 15 يناير 2016 لتكون بذلك أول حلقة ربط مجدولة مباشرة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينة الرباط ..وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة أيام الأربعاء والجمعة على متن طائرة من طراز A340-500 والتي تستوعب 240 مسافرا.. 12 منهم على متن الدرجة الأولى و28 على متن درجة رجال الأعمال و200 على متن الدرجة السياحية.

 

وترتبط دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب بتاريخ طويل من التعاون وشهدت العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين تطورا ملحوظا على مدار السنوات الأخيرة وتضم الصادرات الإماراتية إلى المغرب المواد البتروكيماوية والمعادن والمنتجات الغذائية ومعدات النقل والأدوات والأجهزة.

 

وتشكل مدينة الرباط الوجهة الثانية للاتحاد للطيران على مستوى المغرب وتكمل خدمة رحلاتها اليومية الحالية إلى الدار البيضاء ليرتفع بذلك عدد المقاعد التي توفرها الشركة أسبوعيا بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب إلى 4200 مقعد.

 

وعلى غرار دولة الإمارات العربية المتحدة فإن الحكومة المغربية قامت باستثمارات كبيرة في تطوير قطاع السياحة إذ أطلقت في عام 2010 رؤيتها لعام 2020 والتي تتضمن خططا لجعل المغرب واحدة من أبرز عشرين وجهة سياحية في العالم ومضاعفة عدد السياح الدوليين الذين يزورون المغرب إلى 20 مليون سائح سنويا بحلول عام 2020.

 

ومن خلال اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك مع الخطوط الملكية المغربية يمكن للاتحاد للطيران توسيع نطاقها عبر شمال إفريقيا ومنح المسافرين رحلات مباشرة من الدار البيضاء إلى وجهات متنوعة في المغرب والتي تضم أغادير ومراكش وطنجة.

 

كما تشغل الاتحاد للطيران رحلات مجدولة إلى تسع وجهات أخرى في إفريقيا هي جوهانسبيرج والخرطوم والدار البيضاء والقاهرة ولاجوس ونيروبي وعنتيبي ودار السلام اعتبارا من 1 ديسمبر وماهيه في سيشل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled