اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة البحرين يبحث التقرير المبدئى لفريق عمل مراجعة المصروفات المتكررة لإيجارات المرافق الحكومية

وزير سياحة البحرين يبحث التقرير المبدئى لفريق عمل مراجعة المصروفات المتكررة لإيجارات المرافق الحكومية

 

المنامة "المسلة" …. ترأس زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس فريق العمل المختص بخفض المصروفات المتكررة لإيجارات المرافق الحكومية اجتماعاً للفريق تم خلاله استعراض تقريره المبدئي والمتضمن مسحاً أولياً لكافة المعلومات المتعلقة بالمصروفات المتكررة لإيجارات المرافق الحكومية، وآليات خفضها عبر الاستخدام الأمثل للمساحات المتوافرة في هذه المرافق بحسب بنا.

 

وكان الفريق الذي تشكل ضمن الفرق الستة لخفض المصروفات المتكررة بقرار من اللجنة التنسيقية العليا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء قد استعان بمجموعة من المتخصصين في وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، ووزارة المالية، من أجل تسهيل عمله والحصول على معلومات دقيقة ومتكاملة تسهم في خفض المصروفات بفاعلية وبصورة لا تؤثر على مستوى الخدمات والإنتاجية والكفاءة والحفاظ على الإنجازات والمكتسبات المتحققة.


ومواصلة لهذه الخطوة سوف يشرع الفريق بزيارات ميدانية للمرافق الحكومية ذات العلاقة للوقوف على حجم النفقات التي تصرف كإيجارات لمبانيها القائمة، ووضع المقترحات والتوصيات في هذا الجانب.


ومن المقرر أن يرفع سعادة الوزير التقرير النهائي للجنة الوزارية للشؤون المالية وضبط الإنفاق نهاية شهر نوفمبر الجاري تمهيداً لرفعه للجنة التنسيقية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled