اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة مصر زعزوع يعلن من لندن – جهودنا متواصلة لإستعادة حركة السياحة الوافدة

وزير سياحة مصر زعزوع يعلن من لندن  – جهودنا متواصلة لإستعادة حركة السياحة الوافدة

 

لقاءات مهمة لزعزوع فى سوق السياحى العالمى مع كبار منظمى الرحلات بلندن

 


   القاهرة – المسلة – اكد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة المصرى أن الجهود متواصلة لإستعادة حركة السياحة الوافدة وأن مشاركتة ووفد من القطاع السياحى الحكومى والخاص فى بورصة لندن يستهدف بشكل اساسى الترويج للمقصد السياحى المصرى والعمل على تحسين الصورة الذهنية.

 


وفى سياق متصل، عقد الوزير جلسة مباحثات مع شركة عطلات الحب، وقد أشاد ممثلوا الشركة بالتعاون مع المكتب السياحة بلندن وأن شرم الشيخ هى المقصد الاول لهم فى مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 


وقال رئيس شركة العطل الحب انه يتمنى أن تتواجد طاقة ناقلة جيدة إلى الاقصر.

 


كما التقى زعزوع مسئولى شركة عطلة الأحجار الكريمة بحضور رئيس الشركة جايسون Edwars الذي قال أن أعمال الشركة هذا العام أفضل من العام الماضى بنسبة تصل إلى 5٪ وأن الشركة ترسل حوالى 50 الف سائح الى مصر.

 

 

 

 

 

 

 


وتطرق الحديث إلى ضرورة الاستمرار فى دعم المقصد السياحى المصرى من جانب المملكة المتحدة.

 


وعلى صعيد مواز، التقى الوزير ممثلى شركة العطل البحر الأحمر وهى من الشركات العاملة فى مجال السياحة الشاطئية وترسل الشركة إلى مصر حوالى 75 الف سائح سنويا وتخطط الشركة لزيادة هذه الاعداد بنسبة 15٪ هذا الموسم.

 


وتضمنت أجندة لقاءات الوزير، لقائه بممثلى شركة منخفضة مجموعة تكلفة السفر، وقالت الشركة أنهم مستمرون فى دعم وتقديم المنتج المصرى بأفضل صورة وأشادت الشركة بالتعاون مع الوزارة والهيئة فى تنفيذ برنامج الدعاية المشتركة، كما أشارت الشركة إلى انه من الضرورى المحافظة على الجودة فى المقاصد السياحية والالتزام بالمعايير الخاصة بالجودة العالمية.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled