اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين : المملكة مهيأة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات السياحية وتكنولوجيا المعلومات

وزير سياحة البحرين : المملكة مهيأة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات السياحية وتكنولوجيا المعلومات

 

المنامة "المسلة"…. أكد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة ان مرور 10 سنوات على منتدى "استثمر في البحرين" يعتبر بحد ذاته نجاحا كبيرا للمملكة، معربا عن طموحه في ديمومة هذه الفعالية الرائدة لسنوات عديدة قادمة.

 

وأوضح الوزير الزياني في تصريحات صحافية على هامش حضوره صباح اليوم فعالية منتدى "استثمر في البحرين 2015" ان الوزارة تسعى جاهدة لتوسعة رقعة القطاعات الواعدة والتي يمكن ان تستفيد من تدفقات الاستثمارات الاجنبية، لافتا الى قطاعات الالمنيوم والبتروكيماويات واللوجستيات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اضافة الى التركيز اكثر في الفترة القادمة على القطاع السياحي.


وبين الوزير الزياني ان البحرين مهيأة بفضل بيئتها الاستثمارية المتميزة من جذب المزيد من الاستثمارات وإقامة مختلف المشاريع بكافة الأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم.


وأضاف وزير الصناعة والتجارة والسياحة بالقول: "نطمح من خلال المنتدى توفير فرص استثمارية للبحرينيين واستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية الى المملكة، سواء كمشاريع اجنبية كاملة او بالشراكة مع رجال اعمال وشركاء بحرينيين".


ولفت الوزير الزياني لـ بنا الى ان ما تمر به مملكة البحرين من ظروف خاصة بسبب هبوط أسعار النفط لمستويات قياسية يضيف تركيزاً أكثر على استقطاب الاستثمارات وتشجيع القطاعات الاخرى سواء السياحة او الصناعة.


ونوه الوزير الى ان جهود استقطاب الاستثمارات لن تتوقف حتى لو تحسنت اسعار النفط وعادة الى الارتفاع مجددا، والدليل استمرارية منتدى "استثمر في البحرين لسنوات عديدة قادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled