اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي أفضل وجهة سياحية في سوق السفر العالمي 2015

أبوظبي أفضل وجهة سياحية في سوق السفر العالمي 2015

 

أبوظبى "المسلة" …. فازت إمارة أبوظبي بجائزة " أفضل وجهة سياحية " للسنة الثانية على التوالي وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العالمي 2015 في قاعة اكسل في لندن.

 

وتسلم الجائزة مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " مبارك النعيمي، خلال حفل أقيم على هامش فعاليات المعرض.

 

وقال النعيمي  لـ وام إن الجائزة جاءت نتيجة تصويت ألف شركة سياحة بريطانية لإمارة أبوظبي كأفضل وجهة سياحية في العالم تم عمل رزم سياحية لها خلال عام 2015 كوجهة سياحية في السوق البريطاني.

 

وأعرب عن سعادته بالجائزة التي تؤكد ثقة وكلاء السفر في المملكة المتحدة في إمارة أبوظبي كوجهة سياحية مهمة وتتوج ما تشهده الإمارة من تطور في قطاع السياحة والسفر من خلال العديد من الفعاليات الترويجية والمعالم الجديدة من متاحف وفنادق عالية التصنيف وضعت الإمارة على خارطة السياحة العالمية عموما والسوق البريطاني على وجه الخصوص .

 

من جانبه أكد مدير مكتب " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " في المملكة المتحدة نبيل الزرعوني، أهمية الفوز بهذه الجائزة معربا عن أمله أن يشهد العام القادم إنجازات أكبر تواكب ما ستشهده الإمارة من تطوير في قطاع السياحة تشمل افتتاح المتاحف والفنادق التاريخية الجديدة ومناطق الجذب السياحي المختلفة .

 

من ناحيتها وجهت الناشر في مجلة السفر سالي باركر التهنئة لأبوظبي ولهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالفوز بهذه الجائزة المرموقة كأفضل وجهة سياحية لوكلاء السفر في المملكة المتحدة وهو وسام كبير لأن هذا القطاع يشهد تنافسية عالمية كبيرة جدا .

 

كما فازت شركة طيران الاتحاد الناقل الوطني لدولة الإمارات بجائزة " أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط " ومجموعة روتانا للفنادق والمنتجعات بجائزة " أفضل فندق في الشرق الأوسط ".

 

وقد حظي جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة باهتمام كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الوفود المشاركة في المعرض حيث زار وزير المشاريع الصناعية الكبيرة والمتوسط والسياحة الهندي آر في ديشباندي، جناح الهيئة مبديا إعجابه بتميزه وما تتمتع به أبوظبي من مقومات متميزة في قطاع السياحة والترفيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled