اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق دبي تروج عن نفسها خلال مهرجان دبي للسيارات

فنادق دبي تروج عن نفسها خلال مهرجان دبي للسيارات

 

دبي "المسلة"…. اشادت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التى تنظم مهرجان دبي للسيارات خلال الفترة من /10 إلى 21/ نوفمبر الجاري تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.. بتجاوب مجموعة مهمة من الفنادق بدبي لتقديم عروض ترويجية مميزة لضيوف دبي خلال مهرجان دبي للسيارات.

 

وخلال هذه الدورة من مهرجان دبي للسيارات سوف تقدم مجموعة من الفنادق باقات من العروض الترويجية التي تتناسب مع المفهوم العام للمهرجان من خلال إتاحة المجال أمام نزلائها لتجربة سيارات فارهة وفخمة حيث سعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري لإشراك القطاع الخاص في المهرجانات التي تنظمها لتقديم تجربة فريدة ومميزة لزوار دبي خلال فترة تنظيم المهرجانات .

 

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لـ وام أن مهرجان دبي للسيارات في دورته الثالثة يعزز من مكانة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة حيث سيساهم في استقطاب محبي عالم المحركات من داخل الدولة ومن خارجها لا سيما مع وجود عروض ترويجية مناسب كالتي تقدمها الفنادق لتصبح التجربة أكثر تميزا وتشويقا فيما يسلط الحدث الضوا على مدينة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة وذلك بفضل التنوع الغني في فاعلياته التي تتسم بالعالمية واستقطابه لأشهر الأسماء في مجال السيارات.

 

ومن أهم فاعليات المهرجان مشاركة السائق "كين بلوك" أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم و"موكب دبي الاستعراضي" وهو الأكبر من نوعه في المنطقة إذ سيتضمن لأول مرة تنظيم مسابقتي "أجمل سيارة" و"أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled