اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة (إيه دي إيه ميلينيوم)

طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة (إيه دي إيه ميلينيوم)

 

أبوظبي "المسلة"…. أعلنت طيران أبوظبي عن إنشاء شركة " إيه دي إيه ميلينيوم " التي تقدم استشارات الأعمال ودراسات جدوى واستشارات إقتصادية ودراسات تحسين الأداء وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته بمقرها في أبوظبي على هامش الاستعداد لمعرض دبي للطيران الجوي 2015 .

 

وقال مهند عبدالهادي عضو مجلس أدارة الشركة لـ وام ان الشركة الجديدة والتي بدأت نشاطها فعليا في شهر يوليو الماضي ومقرها أبوظبي هي نتاج شراكة بين طيران أبوظبي الشركة المتخصصة في الطيران العمودي والثابت وشركة "جي سي بي أ" البريطانية المتخصصة في استشارات الإعمال .

 

وأضاف عبدالهادي ان نطاق عمل الشركة سيشمل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وستتمثل اختصاصاتها في قطاع الطيران والصناعة والنفط والغاز والملكية الخاصة والضيافة والفنادق .

 

وأشار إلى أن هذه الشركة ستحقق الرؤية الإستراتيجية الإقتصادية لحكومة أبوظبي 2030 من خلال بناء بيئة أعمال منفتحة وفاعلة ومؤثرة ومندمجة في الاقتصاد العالمي وتطوير قوة عمل تتميز بالمهارة الإنتاجية وبنية تحتية قوية وقادرة على دعم النمو الاقتصادي المتوقع .

 

وقال جون باول المدير التنفيذي للشركة ان ما شجع على إقامة هذه الشراكة هي ماتتمتع به طيران أبوظبي من خبرة كبيرة في مجال الطيران العمودي والثابت والتي تجاوزت 40 عاما وما أتبعته خلال سنواتها الطويلة من نظم إدارة عالية الجودة في كافة عملياتها التشغيلية وعمليات اتخاذ القرار .

 

وأضاف جون باول أن طيران أبوظبي توسعت في مجالات عدة منها إدارة الطائرات والتدريب حيث انها أصبحت متخصصة في مجال التدريب على الطائرات وأنشأت مركز محاكاة للتدريب على الطائرات بنظم ومواصفات عالمية عالية الجودة سيتم افتتاحه قريبا إضافة إلى خدماتها في المجالات الإنسانية وخاصة الإسعاف الجوي والإخلاء الطبي إضافة إلى ماتقدمه من دعم لأعمال النفط في الحقول البرية والبحرية وفي مجال صيانة وتشغيل الطائرات .

 

وتحدث باول عن شركة "جي سي بي أ" .. وقال أن لديها خبرة كبيرة في مجالات الإستشارات الإقتصادية ودراسات الجدوى وتطوير الأعمال وقدمت خدمات للشركات العالمية الكبرى في أوروبا وأمريكا ومنطقة الشرق الأوسط .

 

يذكر أن طيران أبوظبي عقدت شراكات مهمة مع شركات عالمية منها شركة أجوستا ويستلاند المتخصصة في صيانة الطائرات وتمتلك 50 بالمائة في شركة رويال جت اضافة لامتلاكها شركة ماكسيموس إير كارجو للشحن الجوي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled