اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ستاروود العالمية تستعد لافتتاح 3 فنادق فاخرة في مدينة الحبتور

ستاروود العالمية تستعد لافتتاح 3 فنادق فاخرة في مدينة الحبتور


مع اقتراب افتتاح ثلاثة فنادق فاخرة في مدينة الحبتور أعلنت شركة فنادق ومنتجعات ستاروود عن فريق الإدارة المشرف على الفنادق الثلاثة التي ستديرها الشركة، وهي: أول فندق سانت ريجيس في دبي (ويضم 234 غرفة)، وأول فندق دبليو W في الإمارات (356 غرفة)، وفندق ويستن الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط (1004 غرف).

 
وسيتم افتتاح الفنادق الثلاثة على التوالي، بدايةً بفندق سانت ريجيس دبي في الربع الأخير من هذا العام، يتبعه فندق دبليو دبي مدينة الحبتور، ثم فندق ويستن دبي مدينة الحبتور. يضم مجمّع الفنادق الجديد نحو 1600 غرفة، و21 مطعماً وصالة، واثنين من نوادي سبا الصحية، وثلاث قاعات ضخمة فائقة الحداثة مع 25 غرفة اجتماعات.

 

يقود أندرياس أوبروي، المدير العام للمجمّع، وصاحب الخبرة الطويلة في قطاع الضيافة الفاخرة، عمليات التحضير لإطلاق الفنادق الثلاثة، فمنذ تعيينه في سبتمبر 2014 وهو يركّز على انتقاء فريق خبراءٍ مميز من كافة الاختصاصات، لإطلاق الفنادق الثلاثة وتشغيلها قريباً، مع ضمان التميز في جودة الخدمات.

 

ويقول أندرياس أوبروي، متحدثاً عن فريقه: «حرصنا على حشد فريقٍ نجومي يعكس التنوع الثري والتعددية الثقافية التي تميّز مجتمع الإمارات، مع تمتع كلٍ من أعضاء الفريق بالكفاءة والخبرة اللازمة لجعل الفنادق الثلاثة، ومدينة الحبتور عموماً، معالم بارزة للضيافة المميزة في المنطقة».

 

وحرصاً على نجاح عمليات الافتتاح الثلاث، وضمان مستوى الجودة وتميز الخدمة اللذين يميزان العلامات الفندقية الثلاث: سانت ريجيس، ودبليو، وويستن، يرحب أوبروي باعتزاز بفريقه الأساسي والذي يضم:

 

– بيتر كاتوساك-هوسفار، وهو المدير العام لفندق دبليو دبي مدينة الحبتور، وكان قد عمل سابقاً مديراً عاماً لافتتاح فندقي دبليو غوانزو و دبليو سان بطرسبرغ.

 

– خالد غالب، المدير العام لفندق ويستن دبي مدينة الحبتور، وشغل سابقاً منصب مدير في فندق جروفنور هاوس، أحد فنادق مجموعة ذا لكشري كولّكشن في دبي، ومن أحدث وأبرز إنجازاته افتتاح «البرج الثاني» للفندق. وقبل ذلك كان مدير الفندق في شانغريلا دبي.

الخليج

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled