اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أمير منطقة الباحة يتفقد المناطق الاثرية فى قرية ذي عين

أمير منطقة الباحة يتفقد المناطق الاثرية فى قرية ذي عين

 

الباحة "المسلة" ….. تفقد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اول امس، قرية ذي عين الأثرية بمحافظة المخواة، واطلع على خرائط تحويل مسار الطريق المؤدي إلى القرية، وإستمع لشرح من مدير الطرق بالباحة المهندس جمعان شلاش، عن آلية تنفيذ تعديل مسار وإزدواجية الطريق من أمام القرية.


ووقف على أرض المشروع الإستثماري الذي تقوم بتنفيذه بلدية المخواة بجوار القرية، وإستمع لشرح موجز من أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي عن المشروع الذي يضم منتزه وجلسات عائلية ومطاعم وجميع المرافق العامة، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 3 ملايين ريال.


وتجول أمير منطقة الباحة في قرية ذي عين، مستمعاً لشرح من مدير عام الهيئة العام للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة زاهر الشهري، عن نسبة الإنجاز في المرحلة الثانية لتطوير وتأهيل قرية ذي عين، التي تتضمن ترميم عدد من المباني الأثرية في المنطقة العلوية من القرية التي تقد تكلفتها بنحو 7.800.000 ريال، كما اطلع على أعمال نهاية المرحلة الأولى التي شملت تأهيل عدد من المباني والممرات بالقرية.


وناقش الأمير مشاري بن سعود والحضور عدداً من الموضوعات المتعلقة بتطوير القرية وسبل تأهيلها في ظل ما تحظى به من دعم وإهتمام من لدن الحكومة الرشيدة. رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي ومحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا و مدير عام العلاقات العامة و الإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي، وأمين جمعية ذي عين يحيى عارف و رئيس بلدية المخواة المهندس سعيد الزهراني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled