اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة اليمن يبحث مع سفير مصر تأهيل وتطوير الكوادر اليمينة فى القطاع

وزير سياحة اليمن يبحث مع سفير مصر تأهيل وتطوير الكوادر اليمينة فى القطاع

 

صنعاء "المسلة" …. التقى وزير السياحة معمر الارياني سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن الدكتور يوسف الشرقاوي.

 
وأشاد وزير السياحة خلال اللقاء بالدور الايجابي لجمهورية مصر ووقوفها إلى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وكذا وقوفها مع إخوانها في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستعادة الامن والاستقرار وعودة الشرعية التي تم الانقلاب عليها من قبل المليشيا الحوثية وصالح.
 

ولفت الارياني إلى رغبة وزارة السياحة الاستفادة من تجربة مصر في الجانب السياحي من خلال تأهيل وتطوير الكوادر اليمنية والقدرات والمهارات في قطاع السياحة لما من شأنه المساهمة في بناء الاقتصاد اليمني وامتصاص البطالة .
 

من جانبه جدد السفير المصري الدكتور يوسف الشرقاوي وقوف بلاده الى جانب اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي …مؤكداً استعداد مصر لتقديم الدعم والمساندة لليمن في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية وكذا تأهيل الكوادر وتطوير القدرات السياحية في اليمن..

واشار لوكالة الانباء اليمينة الى ان الجمهورية اليمنية تمتع بمواقع أثريه عظيمة تمثل مختلف العصور وهي مؤهلة سياحياً في الفترة القادمة بعد توفير الأمن والاستقرار …مبدياً استعداد بلاده لتوقيع اتفاقية في الجانب السياحي بين البلدين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled