اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وفد من جامعة الدول العربية يزور المواقع السياحية والأثرية في مادبا

وفد من جامعة الدول العربية يزور المواقع السياحية والأثرية في مادبا

 

مادبا " المسلة " …. زار وفد من جامعة الدول العربية برئاسة مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب المستشار اللبيبي فوزي محمد الغويل، المواقع السياحية والأثرية في محافظة مادبا.


وأكد الغويل أهمية زيارة المواقع الأثرية والسياحية في الأردن التي تتميز بعراقتها في التجانس والانسجام، مشيدا بمستوى العلاقات العميقة بين الجامعة العربية والأردن في كافة المجالات والتي كانت ثمرة جهود مشتركة في مختلف المجالات، ومنها تنظيم المؤتمرات التوعوية الفاعلة والهادفة مثل هذا المؤتمر التوعوي الإرشادية لمكافحة الإرهاب الذي عقد مؤخرا بتنظيم من جامعة الدول العربية ووكالة الأنباء الأردنية.

 وفالت مسؤولة التسويق والترويج في وزارة السياحة والآثار ماجدة النمري أن الهدف من هذه الزيارة بأتي ضمن الخطة الاستراتيجة للوزارة لترويج وتسويق المنتج السياحي والإثري في الأردن الذي يتمتع بالأمن والأستقرار والموروث الثقافي والتاريخي عبر مختلف العصور.


وأضافت أن الوزارة تعول كثيراًً على إقامة مثل هذه المؤتمرات والحوارات العربية والدولية والإقليمية لتكون نقطة جذب سياحي للأردن.

وزار الوفد  كنيسة سان جورج (الخارطة)، وجبل نيبو والمنتزه الأثرية ومعهد ترميم وصناعة الفسيفساء، حيث قدم عميد المعهد الدكتور أحمد العمايرة شرحاً مفصلاً عن المعهد، والدور الذي يلعبه في صناعة وترميم اللوحات الفسيفسائية. وفي نهاية الزيارة قدم العمايرة هدايا تذكارية للوفد الضيف.

الغد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled