اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات الدورة الـ 34 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب نوفمبر المقبل

انطلاق فعاليات الدورة الـ 34  لمعرض الشارقة الدولي للكتاب نوفمبر المقبل

 

الشارقة "المسلة" …. يستضيف مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من الرابع إلى / 14 / من شهر نوفمبر المقبل الدورة الـ/ 34 / لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

 

وتعقد هيئة الشارقة للكتاب بعد غد " الثلاثاء " مؤتمرا صحفيا في غرفة تجارة وصناعة الشارقة للإعلان عن تفاصيل الدورة التي من المتوقع أن تشهد العديد من المفاجآت والفعاليات الجديدة.

 

و يحضر المؤتمر حسبما ذكرت وام عدد من ممثلي المؤسسات والهيئات والشركات الراعية للمؤتمر من بينهم عبد العزيز تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام اتصالات الإمارات الشمالية و الدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام و ماجد عبدالرحمن البستكي مدير المكتب الإعلامي لولي عهد دبي إلى جانب أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب.

 

وسيتم خلال المؤتمر الكشف عن الفعاليات والبرامج التي تقام خلال المعرض و تشمل البرنامج الفكري و برنامج الطفل والمقهى الثقافي وركن الطهي بجانب استضافة أبرز الشخصيات الثقافية والفكرية والإعلامية من مختلف دول العالم بجانب الإعلان عن أهم الندوات والمحاضرات والورش التي يتضمنها مؤتمر جمعية المكتبات الأميركية الذي يقام بالشراكة مع المعرض للعام الثاني على التوالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled