اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج توقع اتفاقية تعاون مع وكالة يورو موتورز

طيران الخليج توقع اتفاقية تعاون مع وكالة يورو موتورز

 

المنامة "المسلة" …. وقّعت شركة طيران الخليج- الناقلة الوطنية للبحرين- اتفاق تعاون مع وكالة يورو موتورز؛ لطرح بطاقة «انطلق» للولاء، وهي طريقة جديدة لعملاء وكالة السيارات المعروفة لاستخدام نقاطهم بتحويلها إلى أميال برنامج «فالكون فلاير» والاستمتاع بمزايا وعوائد خاصة ببرنامج «طيران الخليج للولاء».


اتفاق التعاون المذكور وُقِّع في وقت سابق من الشهر الجاري من القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري في «طيران الخليج» أحمد جناحي والمدير العام لوكالة يورو موتورز بول ييتس، وذلك في مقر الناقلة الرئيسي بالمحرق.


في معرض تعليقه على هذا الاتفاق، قال جناحي: «يسعدنا التعاون مع يورو موتورز ومنح عملائهم الفرصة للاستمتاع بخدماتنا المميزة التي يوفرها برنامج طيران الخليج للولاء فالكون فلاير. نتطلع للعمل مع يورو موتورز وبناء شراكة مثمرة ذات منفعة متبادلة بين شركتينا» بحسب الحياة.


«انطلق» برنامج يورو موتورز للولاء المصمم خصيصاً لعملاء الوكالة المميزين، يمنحهم فرصة تحصيل النقاط والمزايا الهادفة لجعل تجربة قيادة سياراتهم أكثر متعة وإثارة.


يقدم برنامج طيران الخليج للولاء «فالكون فلاير» سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضائه من المسافرين المميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250 في المئة، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لتحصيل الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد، إضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.


للمزيد من المعلومات حول «يورو موتورز»، يمكنكم الاتصال بفريق «انطلق» على الرقم 17 750 750 أو زيارة معرض يورو موتورز في سترة.


ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج طيران الخليج «فالكون فلاير» للولاء بزيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com. يذكر أن «طيران الخليج» أُسست في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أولى شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، تمتلك شركة طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الأوسط، والتي تغطي 43 مدينة في 24 دولة، عبر ثلاث قارات. وتقدم رحلات مزدوجة إلى أكثر من 10 دول شرق أوسطية عبر مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطولها من 28 طائرة حديثة.

 

وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها.


كما تلتزم «طيران الخليج» من خلال ريادتها في الصناعة بتطوير منتجاتها التي تعكس تطلعات مسافريها.


تعمل شركة طيران الخليج على ربط البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من أهم الأصول الأساسية للبنية التحتية، ودافعاً قوياً للاقتصاد الوطني للبحرين.


كما أن «طيران الخليج» كانت الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج-الفورمولا 1 2015، وستكون الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled