Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مدير الخطوط السعودية يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة

مدير الخطوط السعودية يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة

 

جدة "المسلة" …. تفقد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم مواقع ومرافق الخدمة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في إطار الاستعدادات لخدمة الحركة المتزايدة للسفر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

 

ووقف الجاسر خلال جولته على كافة الاستعدادات اللازمة لخدمة الضيوف خلال الإجازة التي تشهد زيادة قياسية في معدلات الحركة على الرحلات الداخلية والدولية،كما التقى بعدد من الضيوف المسافرين على رحلات "السعودية" واستمع لآرائهم حول ما يقدم لهم من خدمات ،موضحاً أن ازدحام المطارات في هذه الفترة يُعد أمراً طبيعيا في ظل ما تشهده هذه الأيام المباركة من كثافة في أعداد المسافرين.

 

كما وجه مدير عام الخطوط السعودية خلال الجولة بضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التواجد الميداني من قبل المسؤولين والمشرفين ،مؤكداً على الجميع الالتزام التام بتقديم أفضل الخدمات للضيوف الكرام بحسب واس.


جدير بالذكر أن الخطوط السعودية وفي إطار استعداداتها لهذه الفترة قامت بدعم أطقم العمل في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بكوادر من مختلف مناطق المملكة إلى جانب العمل بالطاقة الكاملة وعلى مدار الساعة ورفعت المعدل التشغيلي اليومي للرحلات إلى معدلات قياسية جديدة تجاوزت 600 رحلة يومياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله