اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إير كندا تسير رحلات مباشرة بين مونتريال والبيضاء

إير كندا تسير رحلات مباشرة بين مونتريال والبيضاء

 

مونتريال "المسلة" ….  أعلنت شركة الطيران "إير كندا"، أنها ستفتح خطاً جوياً للرحلات بين مونتريال الكندية، ومدينة الدار البيضاء المغربية بدون توقف، عقب حصولها على موافقة الحكومة، وذلك بداية من صيف السنة المقبلة.

 

وأكدت شركة الطيران الكندية هذا القرار ضمن بيان لها، ووعدت فيه بتقديم أفضل الخدمات استجابة لدعواتٍ كانت الجالية المغربية قد تقدمت بها، ومجموعة من الراغبين في السفر بين كندا وشمال إفريقيا، بدون الاضطرار إلى التوقف في بعض المطارات الأوروبية، بالإضافة إلى المبالغ المرتفعة التي كانت تفرضها بعض شركات الطيران.


وأفاد بيان شركة طيران "اير كندا" أن الخدمة الجديدة ستتم عبر طائرات "بوينج 767-300ER"، بعدد مقاعد يصل إلى 280 مقعداً، بين الدرجة الاقتصادية، ودرجة رجال الأعمال.وقال بنيامين سميث، رئيس شركة "إير كندا": "إن أبرز أسباب خلق هذا الخط الرابط بين مونتريال والدار البيضاء، هو الاستجابة لرغبات المسافرين، وتقديم خدمات متميزة، وهذا ما يجعلنا واحدة من الشركات القليلة عبر العالم، التي تربط بين ست قارات، وذلك أيضا جزء مهم من استراتيجيتنا المستمرة للتوسع الدولي".

 

من جهته وصف عمدة مدينة مونتريال، دينيس كودير، هذا القرار بأنه مفرح، بعد الزيادة في الرحلات المباشرة إلى القارة الإفريقية، وهو ما يفتح المجال لتطوير فرص اقتصادية جديدة، خاصة مع بلد مثل المغرب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled