اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

250 مليون دولار استثمار شركة مصر العقارية في مشروع سياحي بالعين السخنة

250 مليون دولار استثمار شركة مصر العقارية في مشروع سياحي بالعين السخنة

 

القاهرة "المسلة" ….  قال العضو المنتدب لشركة تطوير مصر العقارية امس الأربعاء إن شركته التي تأسست العام الماضي ستستثمر 250 مليون دولار في المرحلة الأولى من مشروع عقاري سياحي بالعين السخنة شرقي القاهرة.

 

ويقع مشروع "المونت جلالة" في منطقة جبل الجلالة البالغ ارتفاعه 1200 متر على الساحل الشرقي لخليج السويس وسيقام على مساحة قدرها 2.2 مليون متر مربع على أكثر من 5 مراحل بتكلفة إجمالية ثمانية مليارات جنيه (1.02 مليار دولار).

 

ويشمل المشروع أكثر من خمسة آلاف وحدة فندقية وسكنية بجانب الأنشطة الترفيهية والتسويقية ومن المقرر الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 10 سنوات بحسب رويترز.


وذكر أحمد شلبي العضو المنتدب لشركة تطوير مصر في مؤتمر صحفي بالقاهرة امس الأربعاء أن شركته ستبدأ "أعمال التنفيذ بالمرحلة الأولى من المشروع بداية 2016 بتكلفة 250 مليون دولار من خلال التمويل الذاتي. سنبدأ الأسبوع المقبل فتح باب المبيعات في المرحلة الأولى التي سيكون بها أكثر من 1500 وحدة فندقية وسكنية."

 

وتعمل تطوير مصر على استكمال المرحلة الأولى من المشروع خلال عام 2019.

 

تأسست شركة تطوير مصر في 2014 برأسمال مصرح به 1.3 مليار جنيه ورأسمال مدفوع 130 مليون جنيه ومن بين مؤسسيها مجموعة عرفة ومجموعة داود ومجموعة الأهرام.

 

وقال شلبي "خلال 2016 سيتم افتتاح بعض الأنشطة الترفيهية من ضمن المرحلة الأولى للمشروع."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled