اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العماني يوقع اتفاقية تعاون مع البنك الوطني العماني

الطيران العماني يوقع اتفاقية تعاون مع البنك الوطني العماني

 

مسقط "المسلة" …. تم بمقر " الموج للجولف " اليوم التوقيع على اتفاقية بين الطيران العماني والبنك الوطني العماني يكون بموجبه الطيران العماني راعيا رسميا "لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" التي من المقرر اقامتها خلال الفترة من الرابع وحتى السابع من شهر نوفمبر المقبل على أرض ملعب الموج للجولف، الموج-مسقط.


وقع الاتفاقية من جانب الطيران العماني بول جروجوريتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بينما وقعها من جانب البنك الوطني العماني أحمد بن جعفر المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك بحسب العمانية.


وتتكفل شركة "الطيران العماني" بنقل اللاعبين الخمسة والأربعين المشاركين مع فرق إدارتهم ومساعديهم وداعميهم من مختلف أنحاء العالم إلى مسقط.


وقال المسلمي إن النجاح الهائل الذي حققته “بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" خلال عامي 2013 و2014 في التمهيد لإطلاق مبادرة " الطريق إلى عمان" أسهمت في إثراء العروض الترويجية للسلطنة كوجهة عالمية للسياحة والأعمال والجولف.


واوضح ان جولات’ الطريق إلى عمان‘ تشمل 25 مباراة تقام في 19 بلداً حول العالم بما فيها مسابقات عريقة مثل "مسابقة باركليز كينيا المفتوحة"، و"كأس رولكس"، إلى جانب فعاليات أحدث عهداً تقام في الدول النامية بمجال الجولف مثل سلوفاكيا وتركيا والصين ، مشيرا إلى ان هذه المبادرة حفزت دور قطاع سياحة الجولف العماني والشركات العالمية في استعراض المزايا التي توفرها السلطنة .


وسيحصل الفائز في "نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" على جائزة بقيمة (52800) دولار أمريكي، وسيتم اختيار أفضل
15 لاعباً مصنفاً ضمن جولات "الطريق إلى عمان" للعب مع كبار النجوم في الموسم القادم للجولة الأوروبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled