اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجزائر تعلن عن نجاح وامن موسم اصطياف 2015

الجزائر تعلن عن نجاح وامن موسم اصطياف 2015

 

الجزائر "المسلة" …. أكد المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل امس السبت بالجزائر العاصمة أن موسم الاصطياف لهذه السنة كان "آمنا" بفضل "العمل الوقائي الاستباقي" الذي قام به أزيد من 70 ألف شرطي تمت تعبئتهم لتأمين 14 ولاية ساحلية.

 

وفي كلمة له خلال ندوة إعلامية خصصت لعرض حصيلة المخطط الأزرق للأمن الوطني –قرأها نيابة عنه مدير الأمن العمومي مراقب الشرطة نايلي عيسى– أشار اللواء هامل لـ واج إلى أن موسم الاصطياف لسنة 2015 إتسم ب"مؤشرات إيجابية"  بفضل عمل أفراد مختلف الوحدات على مستوى السواحل و التجمعات العمرانية الكبرى".

 

ونوه المدير العام للأمن الوطني ب"الإحترافية العالية" التي تحلى بها هؤلاء الأعوان خلال الفترة الصيفية من خلال اعتمادهم على "عمل استباقي جسد بحق شعار الشرطة الجوارية في خدمة المواطن".

 

وتشير الحصيلة المقدمة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن مصالح الشرطة سجلت في إطار نشاطاتها لتأمين الشواطئ 2714 تدخل من مختلف الأصناف. وقد أفضت هذه التدخلات إلى إصدار 594 مخالفة من بينها 121 متعلقة بالمساس بأمن الاشخاص و 68 ذات الصلة بالمساس بالممتلكات و 123 متعلقة بالأمن العام و 44 مخالفة متعلقة بالمساس بالنظافة والصحة وغيرها. وقد تم خلال هذه التدخلات توقيف 543 شخص.

 

وعلى صعيد آخر, سجلت وحدات الشرطة الحضرية وحماية البيئة خلال الفترة المذكورة 10.442 مخالفة, علما أن هذه الوحدات قد قامت ب 378 عملية مرافقة للسلطات المحلية في إطار هدم البنايات غير الشرعية.

 

كما أنه وبتزامن فترة الصيف مع شهر رمضان المبارك الذي يرادف وتيرة تنقل معتبرة للمواطنين, جندت المديرية العامة للأمن الوطني ما لا يقل عن 281 شرطي لتأمين ميترو وترامواي الجزائر العاصمة وقسنطينة و وهران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled